المسؤولية الاجتماعيةرئيسية

ماينكرافت للتعليم تطلق مبادرة CyperSafe- Good Game

أطلقت ماينكرافت للتعليم، النسخة الثالثة من مبادرتها CyperSafe: Good Game، وهي تجربة تعلم تتخذ طابع الأمان الإلكتروني، وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم الإنترنت الآمن.

وقال بلاغ للمؤسسة إن التجربة هي عبارة عن مغامرة تعليمية مبنية على قصة تشجع اللاعبين على التعلم بشكل تفاعلي عن طريق تعليمهم المسؤوليات والأدوات والإجابات التي تساعدهم في البقاء آمنين في العالم الافتراضي.

وسيتعلم اللاعبون التعامل مع عدة مواقف ومشاعر قد يواجهوها على الانترنت، كل ذلك مع الحفاظ على متعة اللعب.

يمكنكم أن تجدوا الاعلان الكامل عن المبادرة عن طريق المدونة الرسمية لإكس بوكس من هنا، تتضمن المدونة على نظرة جيدة على اللعبة. يمكنكم أيضاً زيارة موقت ماينكرافت للتعليم لمعرفة المزيد من المعلومات عن هذه التجربة التعليمية المبنية على اللعب، كما يحتوي الموقع أيضاً على معلومات مهمة عن التأثير العالمي وقصص ملهمة من المجتمع.

وقامت مايكروسوفت أيضاً بنشر نتائج استطلاع الرأي السنوي للأمان الإلكتروني وهو ما يظهر اهتمامها بهذا الموضوع. نتائج استطلاع الرأي قد أظهرت تزايد مستمر في استخدامات الذكاء الإصطناعي مع تزايد حماس الشباب تجاه هذا الموضوع، الأمر الذي دفعهم للتحدث مع والديهم عن المخاطر المتزايدة في العالم الإلكتروني.

ويمكن معرفة المزيد من المعلومات عن هذا الموضوع عن طريق المدونة الرسمية والتي تتضمن حزمة الأمان الرسمية من مايكروسوفت بإصدارها الجديد والتي تساعد العائلات على تجنب المخاطر الإلكترونية سوياً.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى