مقاولات

“وفا كاش” تطلق حساب الأداء المحمول “جيبي” لمحاربة القطاع غير المنظم

أطلقت شركة وفاكاش فرع مجموعة التجاري وفا بنك المتخصصة في الخدمات المالية، تطبيق ” جيبي ” للأداء عبر الهاتف المحمول للخواص والتجار.

وقالت سميرة الخمليشي الرئيسة المديرة العامة لوفا كاش إن”وفا كاش” تواصل اليوم مهمتها التاريخية لخدمات التكنولوجيا ذات القيمة العالية التي تحسن الحياة اليومية للمغاربة، إذ يتيح “جيبي” الحفاظ على الأداء “الطلائعي”   كأول حساب للدفع والأداء في المغرب، والذي يمكن استعماله من طرف كل زبناءنا لتسهيل الأداء عليهم عن طريق الهاتف” وأضافت سميرة الخمليشي :”لقد جاء تصميم “جيبي” من أجل تسهيل حياة المغاربة، إذ يمكنهم من خلاله انجاز العديد من الخدمات اليومية بطريقة سهلة وآمنة ، كل هذا يتماشى مع الأهداف الوطنية الرامية إلى محاربة القطاع غير المنظم، وتحسين الإدماج المالي والتنمية الاقتصادية والاجتماعية  في بلادنا”.

و أكدت رئيسة وفا كاش بأنه تم الاشتغال على تطبيق “جيبي ” بفريق عمل مغربي ومن أجل المغاربة، مؤكدة في ذات السياق  أن خدمة ” جيبي ” سيكون مدفوع عنها، لكن بشكل اقل من ارسال النقود عبر وفا كاش، الثمن لن يتعدى بعض دراهم فقط، نحن في “وفا كاش” وتعتبر الخمليشي بان هذا المشروع وطني ولكل المغاربة “.

وأضافت الرئيسة المديرة العامة أن “وفا كاش” فكرت أيضا في التجار باقتراح “جيبي برو” يتيح التطبيق إمكانية فتح حساب للدفع يمكن تمويله وتعبئته والأداء لدى التجار به، وإرسال الأموال نحو هاتف محمول أو وكالة، وتلقي الأموال والأداء النيت، والاطلاع في الوقت الحقيقي على عملياتهم.

للإشارة فشركة وفا كاش هي فرع لمجموعة التجاري وفابنك، وهي شركة متخصصة في الخدمات المالية، أحدثت في 1991، واكتسبت خلال 26 سنة خبرة قوية في مجال تحويل الأموال، ما جعلها تحتل الريادة بسوق تحويل الأموال، كما تتوفر على شبكة تزيد عن 1800 وكالة بالمغرب تضم أزيد من 3000 مستخدم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى