بنوك وتأمينات

مؤسسة التجاري وفا بنك تنظم الدورة 40 من سلسلة :” التبادل لفهم أفضل”

نظمت مؤسسة بنك التجاري وفا الدورة الأربعون من سلسلة الندوات الشهرية المعتادة : “التبادل لفهم أفضل”  وكان موضوع  الندوة : “الإبداع الفني: ما هو مكانة الشباب المغربي؟ “. تناول خلالها أربعة مبدعين مغاربة شباب من مختلف التعبيرات الفنية ، شغفهم  مستقاة من تجاربهم الخاصة التي أدت بهم إلى تحقيق أحلامهم. وراء شهاداتهم ، كما أدى الفنانون الأربعة أيضا عروض فنية التي تخللت النقاش.

كلمة الترحيب ، ألقتها السيدة سلوى بنمهرز ، المديرة التنفيذية للتواصل ، نيابة عن السيد محمد الكتاني ، الرئيس التنفيذي لمجموعة التجاري وفا بنك ، سلطت الضوء على الثروة الثقافية التي تتميز ببلدنا كمصدر إلهام حقيقي لشبابنا الذين يكونون المجتمع الفني بأفكار متنوعة، تضيف السيدة بنمهرز: “شبابنا محظوظون فوق هذه الأرض التي تعتبر مفترق طرق الحضارات العظيمة ، حيث استفادت من التأثيرات المتعددة التي تنعكس في التعبيرات الفنية المختلفة  التي نعطي خلالها في هذه الأمسية باقة من هذا التنوع كشهادة  أخرى تعكس قيم الانفتاح والحوار التي تندرج ضمن مفهوم ثقافات العالم

شارك في الندوة الفنانة  أمنية رزق الله عازفة الكمان بجوق أوبرا برلين ، والفنان محمد البلاوي ، الملقب Rebel Spirit، الفنان توفيق حازب واسمه الفني” بيغ ” (Bigg) و أيوب العياشي مخرج  وكاتب سينمائي . وعبد الحق نجيب ، صحفي ، كاتب وناقد فني وسينمائي، حيث قدم  كل مشارك جزءًا من حياته المهنية وشغفه والتحديات والعقبات التغلب عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى