رئيسيةمحركات

فرونتيرا.. السيارة الرياضية لعلامة أوبل في الأسواق هذه السنة

أعلنت أوبل عن عودة اسم فرونتيرا من جديد خلال السنة الجارية. سيعود هذا الاسم إلى الواجهة عبر إطلاقه على طراز جديد تماما من السيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV).

وقال بلاغ للعلامة إن فرونتيرا الجديدة، التي سيتم تقديمها في غضون العام الجاري، ستكون عبارة عن سيارة ممتعة مزودة بميزات وظيفية ذكية. كما أن سيارة فرونتيرا الجديدة ستكون أول موديل للعلامة يصنع في ألمانيا يحمل شعار “بليتز” الجديد لأوبل. و منذ إطلاقها، ستكون سيارة فرونتيرا الجديدة متوفرة في نسخة كهربائية بالكامل.

البلاغ نقل عن فلوريان هيوتل، الرئيس المدير العام لأوبل قوله: “اسم فرونتيرا ملائم تماما لهذا الطراز الجديد والمثير للسيارات الرياضية المتعددة الأغراض. سيكون هذا الموديل ذو شخصية قوية وسيحتل موقعا مركزيا في السوق”.

وتأتي سيارة فرونتيرا الجديدة فسيحة ومتعددة الاستخدامات بحيث ستنال إعجاب الزبناء ذوي أسلوب الحياة النشط كما ستروق كذلك للعائلات. وسيواصل هذا الوافد الجديد التقليد الذي دأبت عليه أوبل والمتمثل في توفير تنقل يكون في متناول مجموعة واسعة من الزبناء بفضل سعره الجذاب.

ويشكل وصول النسخة الكهربائية 100% للسيارة الجديدة فرونتيرا، فضلا عن إطلاق النسخة الكهربائية لسيارة غراندلاند من الجيل الجديد، والتي سيتم الكشف عنها أيضا خلال السنة الجارية، منعطفا حاسما في انتقال علامة روسلسهايم صوب مستقبل كهربائي بالكامل. حيث ستعمل أوبل من الآن فصاعدا على توفير نسخة واحدة على الأقل تكون كهربائية بالكامل ضمن كل واحد من خطوط منتجاتها.

أصبحت المجموعة الواسعة لموديلات أوبل الكهربائية اليوم تمتد من الدراجة الرباعية العجلات روكس الكهربائية إلى سيارة أسترا سبورت تورر الكهربائية، مرورا بسيارات كورسا الكهربائية و موكا الكهربائية وأسترا الكهربائية وسيارات نقل الأشخاص كومبو الكهربائية وزفيرا الكهربائية. إضافة إلى ذلك، توفر أوبل اليوم نسخة كهربائية بالكامل لكل طراز من مجموعتها الكاملة من السيارات النفعية: كومبو الكهربائية الجديدة، فيفارو الكهربائية وموفانو الكهربائية.

تعتزم أوبل الكشف عن الصور الأولى ومعلومات أكثر عن سيارة فرونتيرا الجديدة خلال الأسابيع المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى