بنوك وتأميناترئيسية

كاش بلوس تكشف خطتها الاستراتيجية الجديدة LifePlus

كشفت “كاش بلوس” عن خطتها الاستراتيجية للأعوام القادمة التي تحمل اسم LifePlus، وتمثل نقطة تحول في استراتيجية المجموعة نحو رؤية شاملة ومبتكرة للمالية.

وحسب المعطيات التي تم الكشف عنها ف يندوة صحافية فهذه الخطة ترتكز على أربع ركائز استراتيجية أساسية، تعكس التزام “كاش بلوس” بإعادة تشكيل المشهد المالي في المغرب وعلى الساحة الدولية: ويتمثل ذلك في تعزيز استخدام التطبيق الشامل للمجموعة، الذي يقدم مجموعة واسعة من الخدمات المالية المتكاملة المصممة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمغاربة أينما كانوا، فضلا عن تسريع توسعها الدولي مع التركيز بشكل خاص على الجاليات المغربية في أوروبا، لتزويدهم بحلول مالية مصممة خصيصا لتلبي احتياجاتهم الفريدة.

وقال نبيل عمر، رئيس مجموعة “كاش بلوس”، إن الإعلان عن هذه الخطة الاستراتيجية يمثل لحظة بالغة الأهمية في تاريخينا، نحن ملتزمون ليس فقط بإحداث ثورة في الوصول إلى الخدمات المالية من خلال التكنولوجيا، ولكن أيضا بضمان أن هذه الابتكارات أمنة وشاملة ومفيدة للجميع».

رئيس المجموعة أضاف: “هذه المبادرة ترتكز حول مجتمع غني بالمطوريين، مع تركيزهم على الأمان، كما تعكس رغبة المجموعة في تعزيز الابتكار المسؤول ودعم ديناميكية النظام البيئي التكنولوجي المغربي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى