رئيسيةمقاولات

شركة CONFIA تعرض خدمات الإتلاف الآمن للوثائق في المقر

قالت شركة CONFIA المتخصصة في مجال الإتلاف الآمن للوثائق وإعادة التدوير بالمغرب، إنها ملتزمة بتقديم خدمات الإتلاف في المقر، ما يضمن سلامة وحماية بيانات زبنائها.

وأوضح بلاغ لشركة CONFIA أن مهمة هذه الشركة تتمثل في مساعدة كلّ مؤسسة على حماية تراثها المعلوماتي، باستخدام أحدث التقنيات لضمان إتلاف فعّال وسلس.

ونقل المصدر ذاته عن يونس رزقي، المدير العام لـ CONFIA، قوله: “في ظلّ بيئة تُصبح فيها سرية المعلومات وأمنها من أهمّ الأولويات، تلتزم CONFIA بتقديم خدمات الإتلاف في المقر، مما يضمن سلامة وحماية بيانات عملائنا. تتمثل مهمتنا في مساعدة كل مؤسسة على حماية تراثها المعلوماتي، باستخدام أحدث التقنيات لضمان إتلاف فعّال وسلس”.

وتتميز CONFIA بأسطول من شاحنات التقطيع المجهزة بأحدث التقنيات، ما يسمح لها بمعالجة مجموعة واسعة من المواد السرية بكفاءة ملحوظة، تصل إلى طن واحد في الساعة. تسمح هذه البراعة التقنية لCONFIA بالتدخل مباشرة في مواقع عملائها لتولي مسؤولية فورية عن الوثائق الورقية، ووسائط التخزين مثل الأقراص المدمجة، ومفاتيح USB، والأقراص الصلبة، وبطاقات الذاكرة، واللوحات الأم، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من العناصر الأخرى التي تتطلب التدمير الآمن والدائم.

وحسب المصدر ذاته، فإن توفير خدمات الإتلاف في المقر ليس مجرد وسيلة لراحة العملاء، بل هو أيضا ضمان عدم تسرب المعلومات الحساسة خارج نطاقها. بوجود موظفين معتمدين في الموقع، يمكن للعملاء أن يطمئنوا إلى أن عمليات التدمير تتم بأمان ودقة.

ومن خلال تقديم شهادات إتلاف معتمدة، يتم تأكيد أن جميع البيانات تمت معالجتها بشكل صحيح وفقًا للمعايير والتشريعات السارية. هذه الخطوة تعزز الثقة في العمليات الأمنية وتعكس التزام CONFIA بالشفافية التامة.

وبعد عملية الإتلاف، تلتزم CONFIA بإجراء عملية إعادة تدوير شاملة، حيث يتم تحويل الحطام إلى مواد يمكن إعادة استخدامها. تعكس هذه الخطوة التزامنا العميق بمبادئ الاستدامة والمسؤولية البيئية. من خلال اختيار إعادة التدوير الكامل، تسهم CONFIA بفعالية في تقليل النفايات وتعزيز الاقتصاد الدائري، مما يؤكد على دورها كشركة رائدة ملتزمة ليس فقط بحماية سرية بيانات عملائها، ولكن أيضًا بالحفاظ على البيئة.

وفي سياق متصل ، أكد رزقي على أهمية حماية البيانات في المشهد الحالي: قائلا ” الإدارة الآمنة للمعلومات أصبحت أولوية قصوى لجميع المنظمات. في CONFIA، نحن مصممون على تقديم حلول مخصصة تضمن التدمير الفعال والآمن للوثائق الحساسة، مع الالتزام الصارم بالمعايير القانونية والتنظيمية. خبرتنا وتقنياتها المتقدمة تسمح لنا بخدمة مجموعة واسعة من العملاء، مما يعزز ثقتهم في قدرتنا على حماية معلوماتهم الثمينة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى