رئيسيةمقاولات

الفورفيات النقالة: تتويج علامة “win by inwi” بلقب “انتخب منتج العام”

توجت علامة “win by inwi”، المنتج الرقمي 100% لإنوي، بلقب “انتخب منتج العام” في فئة “الفورفيات النقالة” لسنة 2024 للسنة الثانية على التوالي.

وقال بلاغ للشركة إن هذا التتويج الجديد يجسد تميز “win by inwi” من حيث الابتكار والتحول الرقمي، ويعكس أيضًا الجهود المستمرة لتقديم تجربة زبناء استثنائية.

وتكرم جائزة ” انتخب منتج العام” سنويًا العلامات التجارية التي تواكب التطورات المستمرة في احتياجات المستهلكين وتقدم منتجات وخدمات مبتكرة ومفيدة.

إلى ذلك تقدم “win by inwi”، منذ إطلاقها، لزبنائها تجربة فريدة وبسيطة وحدسية من خلال تطبيق خاص وموقع الكتروني بأحدث المعايير. وبالتالي، يمكن للزبناء، ببضع نقرات فقط، أن يكوّنوا العرض المناسب لاحتياجاتهم من مكالمات ورصيد انترنيت.

البلاغ أضاف أنه على مر السنين، حافظت “win by inwi” على التزامها من خلال التكيف المستمر مع تطور عادات المغاربة. في سنة 2023، شملت التحسينات الإستعمال الغير محدود لشبكات التواصل الإجتماعية حسب الاختيار، والفورفي الجديد من فئة 100 جيغابايت، وإضافة الخدمات ذات القيمة المضافة، مما سمح بتلبية توقعات ومتطلبات الزبناء بشكل أمثل.

ويتم منح جوائز ” انتخب منتج العام” بناءً على الدراسة التي يجريها سنويا معهد الدراسات المستقل Nielsen. وتعتمد هذه الدراسة على تصويت لجنة مكونة من 3000 مستهلك في عدة مناطق من المغرب، ويتم تصنيف هذه المنتجات بناء على معايير جاذبية المنتج ونية الشراء و طابعه الإبتكاري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى