المسؤولية الاجتماعية

مؤسسة ليدك لأعمال الرعاية الدورة الـ 12 لعملية “رمضان التضامن”

تنظم مؤسسة ليدك لأعمال الرعاية الدورة الـ 12 لعملية “رمضان التضامن”، وهي العملية التي تأتي، حسب بلاغ للمؤسسة في إطار التزامها المجتمعي على الخصوص لفائدة تضامن القرب.

البلاغ أضاف أنه بتنسيق مع السلطات المحلية و مشاركة جمعيات عديدة، تقوم مؤسسة ليدك لأعمال الرعاية و المديريات الجهوية لشركة ليدك منذ بداية هذا الشهر الفضيل بتوزيع أكثر من 3800 قفة و قسيمة شراء للمواد الغذائية الأساسية لفائدة أسر معوزة بالدار البيضاء الكبرى.

و في إطار هذه العملية، يتم تسليم 2850 قفة رمضان و 970 قسيمة شراء لأشخاص محتاجين، و ذلك بفضل التعاون مع حوالي عشر جمعيات بينها بنك التغذية، جمعية فضاء نقطة انطلاقة، جمعية البركة أنجل، جمعية باب ريان و جمعية أمل للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

البلاغ ذاته نقل عن عبد الله طالب نائب الرئيس المنتدب لمؤسسة ليدك لأعمال الرعاية و مدير التنمية المستدامة، التواصل والإبتكار لدى ليدك قوله: “ننظم اليوم الدورة الـ 12 لعملية رمضان التضامن التي تقودها مؤسستنا بتعاون وثيق مع النسيج الجمعوي المحلي. و تعكس هذه المبادرة قناعتنا بقيم التضامن و الإدماج التي ينبني عليها التزامنا بالرهانات الاجتماعية للمسؤولية المجتمعية للمقاولة، و ذلك بانسجام مع خارطة طريق المقاولة للتنمية المستدامة 2030، و خاصة التزامها الثالث : المساهمة في تنمية مجالية شاملة و مستدامة”.

للإشارة فقد تم إحداث مؤسسة ليدك لأعمال الرعاية سنة 2015، وتتبنى و تهيكل الالتزام المجتمعي للمقاولة في إطار سياستها للمسؤولية المجتمعية للمقاولة. و علاوة على تضامن القرب، تهتم المؤسسة بمحورين آخرين، و هما التربية والتحسيس بالبيئة و التنمية المستدامة و الالتزام المجتمعي للمتعاونين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى