رئيسيةمقاولات

مجموعة INEOS تُصبح الشريك التيتانيوم لـ Dell Technologies

أعلنت شركة INEOS المتخصصة في مجال الخدمات الرقمية المتعلقة بالبنية التحتية وشبكات الكمبيوتر، عن ترقيتها إلى وضع شريك التيتانيوم مع شركة Dell Technologies الرائدة في مجال التكنولوجيا.

وقال بلاغ للشركة إن هذا التمييز المرموق يُعد اعترافا بأعلى مستوى من الشراكة الممنوحة من قبل Dell Technologies، ويصنف INEOS بين النخبة التكنولوجية في المغرب.

البلاغ نقل عن رضى بقالي، الرئيس التنفيذي لشركة INEOS قوله: “يبصم الاعتراف من قبل Dell Technologiesعلى الجودة الاستثنائية لخدماتنا والتزامنا الثابت بالتميز التكنولوجي. يشرفنا أن نبرز كشريك تيتانيوم في المغرب، وهو إنجاز يؤكد خبرتنا المميزة في مجالات التكنولوجيا المتقدمة. “

وتبصم هذه الشراكة المتقدمة مع Dell Technologies على نضج تكنولوجيا INEOS والخبرة الكبيرة التي يتمتع بها فريقها، وتؤكد الشركة قدرتها على تنظيم سلسلة القيمة الكاملة للبنى التحتية والأنظمة المعقدة، بما في ذلك تصميم وتنفيذ مراكز البيانات الجاهزة.

وتتميز مجموعة INEOS بنهجها التقني الصارم وخبرتها المتخصصة في تكامل الهياكل الأساسية المتطورة لنظم المعلومات، ويشمل خدماتها في هذا المجال، خدمات التخزين المتطورة والنسخ الاحتياطي والافتراضية وحماية البيانات، بالإضافة إلى نشر الهياكل الأساسية المعيارية وفائقة التحول، كما تقدم الشركة خدمات الصيانة والاستعانة بمصادر خارجية، وتقدم لزبنائها حلولًا تكنولوجية شاملة ومصممة خصيصًا، تتكيف مع التحديات المحددة لأنشطتهم.

بقالي أضاف: “لا ينحصر عملنا داخل INEOS في بيع التكنولوجيا فقط، بل نتجاوز ذلك بكثير، حيث نعمل على تطوير حلول تحول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لزبنائنا إلى محفزات للنمو المستدام والآمن، في منطق الأداء وتحسين التكلفة. نهجنا هو العمل عن كثب مع زبنائها من أجل تطوير حلول مصممة بدقة لتلبية احتياجاتهم مع احترام معاييرهم الدولية التقنية والميزانية والأكثر صرامة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى