رئيسيةمقاولات

شركة Intelcia تكشف عن برنامجها للذكاء الاصطناعي التوليدي

أعلنت شركة إنتيلسيا Intelcia عن برنامجها الجديد للذكاء الاصطناعي التوليدي (IA générative) “U&AI” الذي يجمع الإنسان بالذكاء الاصطناعي من أجل تقديم دراسات حالة توفر قيمة مضافة عالية لمستشاري خدمة الزبناء والعلامات التجارية وزبنائهم النهائيين.

وأوضح المدير العام لمجموعة إنتيلسيا Intelcia، يوسف العوفير، أن منصة “U&AI” طورها مهندسون مغاربة ودوليون قصد تحسين تجربة الزبناء، وتعزيز كفاءة الموظفين العاملين في خدمة الزبناء والارتقاء بالخدمة المقدمة للزبناء.

وتابع العوفير” أنه على المستوى التطبيقي، تساعد هاته المنصة على إنشاء فهم كامل لصوت الزبون، وتقديم خدمات مساعدين افتراضيين للمساعدة في مجال التواصل والإعلام، وتعزيز التفاعل والكفاءة، كما أن المنصة تهدف إلى فهم وتعزيز قيمة تجربة الزبناء طوال دورة حياتها”.

وأضاف أن منصة “U&AI” ستمكن من التقليل من التفاعلات البسيطة بين مستشار الزبناء والمتلقي لتعزز بذلك دور المستشار في التدبير العاطفي وتحديد المشكلات.

من جانبها، أبرزت هناء صدوق مديرة إي-فولوسيونا E-voluciona (مجموعة أنتيلسيا Intelcia) أهمية التأثير المتنوع ل “U&AI” في مساعدة مستشاري الزبناء، مشددة على أهمية برامج التشغيل الآلي في تسهيل مختلف المهام اليومية التي قد تستغرق وقتا طويلا.

وأضافت صدوق أن “U&AI” توفر التدريب المناسب لكل عميل بفضل التشغيل الآلي لتقييم شبكات الجودة، ما من شأنه تحسين جودة التفاعل ومساعدة العملاء في عملهم.

في ما يخص نشر برنامج “U&AI”، أبرزت أن استعمال المنصة يتطلب فهما عميقا للمهن وتحدياتها بالإضافة إلى خبرة تقنية من أجل تهيئة مناسبة.

وتابعت ” أن”U&AI” ليس برنامجا للتوصيل والتشغيل (‘plug & play’)، وإنما هو برنامج يقدم قيمة مضافة للزبناء بناء على تحدياتهم الخاصة، ويتطلب ذلك خدمة مناسبة لكل حالة على حدة.

يستغل البرنامج “U&AI”، الذي أحدثه مركز ابتكار أنتيلسيا Intelcia، إي-فولوسيونا E-voluciona، أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي من أجل خدمة الزبناء وضمان إرضائهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى