أعلن inwi Money ، الشركة الفرعية لإنوي، و FMCG.ma، وهي مقاولة ناشئة مبتكرة تنشط في مجال السلع الاستهلاكية في المغرب، عن توقيع شراكة استراتيجية خلال النسخة الثانية من جيتكس إفريقيا، التي تُعقد في مراكش من 29 إلى 31 ماي الجاري.
وقال بلاغ للشركة إن هذه الشراكة الاستراتيجية تهدف إلى تعزيز تطوير الخدمات المالية في قطاع البيع بالتجزئة من خلال آليات ولاء العملاء على طول سلسلة القيمة. هذا التعاون التكنولوجي يُجسّد الجهود المبذولة من قبل inwi Money لتنويع وسائل الدفع في المغرب، مما سيساهم في تسريع الشمول المالي لأكبر عدد ممكن وإزالة الطابع المادي للصفقات المدفوعة نقدا.
وتتميز FMCG.ma، الحائزة على جائزة inwiDays في نسخة 2023 المخصصة لتكنولوجيا البيع بالتجزئة، بقدرتها على إدارة آلاف نقاط البيع بفضل نظامها لالتقاط الطلبات، المزود بقدرات تحليل ذكية. ومع أكثر من 20,000 نقطة بيع موزعة على عدة مناطق في المملكة، أصبحت FMCG.ma الآن فاعلا رئيسيًا في قطاع السلع الاستهلاكية في المغرب وفي رقمنة عملية التوزيع بين الموردين الكبار وتجار التجزئة.
وستتيح هذه الشراكة بين inwi Money و FMCG.ma للتجار وتجار التجزئة الوصول بسهولة أكبر إلى خدمات مالية مبتكرة مع الاستفادة من برامج الولاء التي طورتها. FMCG.ma.
ومع التوجه نحو رقمنة قطاع السلع الاستهلاكية، تعزز هذه الشراكة التعاون الوثيق بين الفاعل الشامل إنوي والمقاولات الناشئة المغربية، كما تفتح آفاقًا جديدة لتطوير حلول مبتكرة تلبي احتياجات المهنيين والمستهلكين في المغرب.