مقاولات

“كريم” ترفع عدد سائقي منصتها إلى مليون سائق

أعلنت شركة “كريم”، المتخصصة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، عن تحقيقها لإنجاز استثنائي، يتمثل في بلوغ عدد سائقيها المعتمدين الذين يعملون على منصتها المليون سائق، محققة بذلك أحد أهم أهدافها الاستراتيجية الطموحة المنبثقة من رؤيتها التي تم وضعها قبل 4 أعوام، وذلك خلال فترة قياسية وقبل حلول الموعد الذي خطط له مع نهاية العام 2018، أي قبل الموعد بفترة زمنية تزيد عن ثلاثة أشهر.

وحسب بلاغ للشركة التي تعمل في عدد من المدن المغربية، فهذا الإنجاز يأتي ليكلل مسيرة عمل “كريم” التي انطلقت منذ 6 أعوام، وليضاف لسلسلة إنجازاتها المتتالية؛ حيث قدمت منذ تدشين عملياتها وبدء تقديم خدماتها حتى اليوم، مليون فرصة عمل ومصدر دخل إضافي للشباب من الجنسين من السائقين، هذا إلى جانب تشغيل مئات الموظفين من مختلف المستويات في مكاتبها الإدارية ومراكز الاتصال وخدمة الزبائن التابعة لها، وذلك على طريق سعيها الدائم لتحقيق رسالتها الرامية لتسهيل وتبسيط حياة الناس، وإحداث التأثيرات الإيجابية على الاقتصادات المحلية، فضلا عن تمكين أبناء المجتمعات المحلية التي تعمل ضمنها.

وكانت “كريم” قد استطاعت تحقيق إنجازها هذا قبل موعده من خلال عملها على توفير ما يتراوح بين 60 ألف إلى 70 ألف فرصة عمل شهريا في المدن التي تعمل ضمنها والتي يزيد عددها على 100 مدينة في 14 دولة، منفذة أكثر من 310 مليون رحلة نقلت معها الزبائن ومستخدمي تطبيقها من وإلى الأماكن التي اختاروها منذ إطلاقه، وذلك بمسافة إجمالية تجاوزت 6.6 مليار كيلومتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى