محركات

“أوطو نجمة” تطلق تحدي “فيول تشالنج” وتضع شاحنة أكتروس رهن إشارة زبنائها

أطلقت شركة أوطو نجمة، الموزع التاريخي للمركبات الصناعية مرسيدس بنز، لأول مرة في المغرب تحدي “فيول تشالنج“.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن الأمر يتعلق بعملية تضع خلالها أوطو نجمة شاحنة أكتروس الجديدة رهن إشارة الزبون لفترة زمنية محدودة، حتى يتمكن من اكتشاف مزاياها التنافسية.

كما ستمكن الزبون من اختبار الشاحنة من حيث استهلاكها للوقود ومتانتها واكتشاف مقصورة السائق.

شاحنة أكتروس الجديدة

وتجدر الإشارة إلى أن شاحنة اكتروس الجديدة تحمل الرقم القياسي العالمي لأقل استهلاك الوقود بين أكثر الشاحنات كفاءة في فئتها.

وقد تم اعتماد هذه المقاربة الجديدة للاختبار التي تستند على ملاحظات المستعملين، والتي أعدتها مرسيدس بنز تركس المغرب بهدف تمكين الزبون من التحقق بنفسه من المردودية والموثوقية والمتانة التي توفرها هذه الشاحنة الجديدة وفقا لظروف الاستعمال الخاصة به.

وقال سلیم عطار، مدير نشاط الشاحنات الثقيلة بأوطو نجمة: “عند مرسيدس بنز تركس، يتم إيلاء اهتمام خاص بالمردودية الإجمالية للمركبات. ومن خلال تحدي “فيول تشالنج”، انخرطنا في مقاربة تقوم على الشفافية والنتائج على أرض الواقع.

وعلى هذا الأساس، يضيف العطار، فنحن واثقون من أن استهلاك الوقود والصيانة ومردودية المركبات لهم تأثير كبير على أرباح زبنائنا”.

البلاغ ذاته أشار إلى أن شاحنة أكرتوس الجديدة، والتي انطلق تسويقها بالمغرب خلال شهر ماي الماضي على هامش معرض لوجيسمد و أورولوغ الدولي للوجيستيك، تمثل الجيل الجديد من الشاحنات المصممة للمسافات الطويلة و نقل البضائع الثقيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى