جديد الأسواق

“أورنج” تطلق عروض ويفي المنزل لا محدود ابتداء من 240 درهم

أطلقت  شركة “أورنج“، الفاعل الثاني في قطاع الاتصالات، باقة جديدة من عروض “ويفي المنزل” بصبيب يصل إلى 200 ميغا في الثانية، بالاعتماد على شبكة خاصة بها تُتيح ربطا بالانترنت اللا محدود ومستقر وذو صبيب عالي.

وقالت “أورنج” أن عرض Dar Box 4G+ متوفر في كافة أنحاء المغرب ابتداء من 199 درهما للشهر. وإلى جانب توفير “الويفي” بصبيب فائق السرعة يتميز هذا العرض بقابليته للنقل من مكان إلى آخر.

هذا وعرفت باقة حلول “الويفي” لأورنج إضافة عرض جديد يتمثل في Dar Box Fixe الذي يعتبر بديلا حقيقيا لخدمة ADSL. ما يُميز هذا العرض أنه لا يحتاج إلى أي تركيب، وهو متاح بالتزام أو بدونه، كما أنه يقترح ربطا غير محدود بـ”الويفي” طيلة الشهر مع صبيب يصل إلى 12 ميغا، وكل ذلك مقابل 240 درهما فقط.

وتقول الشركة إن هذا العرض متوفر في أبرز مدن المملكة، ويضم رقما ثابتا مع مكالمات وطنية غير محدودة وساعتين من المكالمات نحو النقال الوطني و”الهواتف الدولية الثابتة منطقة 1″.

فضلا عن هذا يشير مسؤولو أورنج إلى أنه يمكن لجميع المنازل المؤهلة الاستفادة من “الويفي” فائق السرعة من خلال عروض ألياف أورنج البصرية التي تقترح ثلاثة أنواع من الصبيب (12 و100 و200 Mb في الثانية) لإرضاء جميع الأذواق، وذلك ابتداء من سعر لا يتعدى 240 درهما للشهر.

وعلاوة على ذلك، تتضمن كافة العروض خطا ثابتا مع مكالمات غير محدودة نحو الأرقام الثابتة وساعات من المكالمات نحو النقال الوطني والدولي (منطقة 1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى