إفريقيابنوك وتأمينات

“التجاري وفا بنك” يوقع مذكرة تفاهم مع مجموعة هندسة البناء الحكومية الصينية

على هامش قمة بكين لمنتدى التعاون الصيني الإفريقي  (FOCAC 2018) وقعت مجموعة التجاري وفا بنك مذكرة تفاهم مع مجموعة هندسة البناء الحكومية الصينية(CSCEC)  لتطوير شراكة طويلة الأجل.

ووقع مذكرة التفاهم محمد الكتاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة التجاري وفا بنك،  ولي جيكين، المدير العام للعمليات الدولية ومجموعة هندسة البناء الحكومية الصينية.

محمد الكتاني خلال حفل توقيع مذكرة التفاهم

وقالت المجموعة البنكية المغربية في بلاغ صادر عنها إن الطرفين يتعهدان بالاستفادة من الجميع الفرص التجارية التي تستهدف قطاعات مثل البنية التحتية والبناء والتنمية العقارية والعقود الدولية والاستثمارات في المغرب وفي الدول الإفريقية التي توجد بها مجموعة التجاري وفا بنك.

وتعليقا على المذكرة قال محمد الكتاني: “نحن سعداء بالتوقيع على هذه الاتفاقية مع CSCEC، الشركة الرائدة في مجال الإنشاءات والبنية التحتية والتطوير العقاري  وذكر الكتاني، احتياجات أفريقيا في كل هذه المناطق الضخمة، وخلق مجموعة واسعة من الفرص لشركتنا على حد سواء.

وأكد الرئيس المدير العام لمجموعة التجاري وفا بنك عن اقتناعه” بأن خبرة CSCEC وخبرة التجاري وفا بنك الطويلة مع الشركات الصينية العاملة في إفريقيا سيعزز شراكتنا ويقدم نتائج ملموسة ومثمرا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى