مقاولات

مركز النقديات يطلق حملة لتشجيع المغاربة على الأداء بالبطاقة البنكية

قال مركز النقديات إنه ضاعف حملاته الرامية لتسريع وتيرة إزالة الطابع المادي عن المعاملات التجارية.

وكشف المركز في بلاغ صادر عنه أن حملة الوفاء “Fid & You” تمثل أحدث آلية يضعها المركز النقدي بشراكة مع العديد من المحلات التجارية الوطنية. وهي تروم تشجيع المستهلكين المغاربة على أداء مشترياتهم بواسطة البطاقة البنكية والاستفادة من العديد من الامتيازات من حيث الاقتصاد، البساطة والأمان الذي توفره هذه الطريقة المتطورة.

وشرع في تفعيل حملة “Fid & You ” منذ 16 غشت الماضي، وقد شملت كافة حاملي البطاقات البنكية المغربية. وتمثل آلية متميزة واستثنائية بالمغرب بما أنها تشتمل على برنامج للوفاء مفتوح أمام مختلف البطاقات البنكية المغربية التي تنجز معاملات على الأنترنيت أو على جهاز الأداء الإلكتروني TPE لمركز النقديات  CMI.

ومباشرة بعد التسجيل المبسط ومصادقة البطاقة على منصة مركز النقديات للوفاء (CMI Fidelite)، يشرع زبناء المحلات التجارية الوطنية في تجميع نقط الوفاء. وعقب كل معاملة منجزة من طرف الزبون تمنح له 5 نقط أيا كان مبلغ الشراء. وتسمح هذه النقط على الخصوص من تحميل مختلف قسيمات التخفيضات وقسيمات الشراء على صفحة الحملة المحتضنة.

وعلاوة على نظام تجميع النقط، قام مركز النقديات بتنظيم قرعة لفائدة مجموع الأعضاء المسجلين على المنصة الإلكترونية والذين سبق لهم أن أنجزوا معاملة واحدة على الأقل بواسطة البطاقة البنكية عقب تسجيلهم بها.

وبهذا، يصبح بإمكان الزبناء الفوز بالعديد من الجوائز القيمة، والتي من بينها الحواسيب المحمولة، لوحات إلكترونية وكاميرات للتصوير. من المرتقب إجراء القرعة والإعلان عن الفائزين نهاية شهر شتنبر.

ويقول المركز إنه بفضل هذه الدينامية الابتكارية المعتمدة على نجاح منصة  “CMI Fidelité”، والتي توجت بتسجيل قرابة 70 ألف منخرط يستفيدون يوميا من امتيازات للتخفيض، وعقب إبرامه للعديد من الشراكات مع علامات مغربية مشهورة، يكون مركز النقديات، الفاعل النقدي الأول بالمغرب، قد أكد مرة أخرى التزامه الأكيد بخدمة وإرضاء الزبون وتطوير منظومة الأداء الإلكتروني وتعميم استعمالها بمختلف ربوع المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى