محركات

“أمبريال للعجلات” تطرح إطار 320 SP في السوق المغربي

أعلنت شركة “عجلات أمبريال” المستورد الحصري لعلامة “دنلوب” عن إطلاقها إطار 320 الجديد في السوق الوطني، حيث يوفر هذا الإطار العديد من المزايا، أهمها طول العمر الكيلومترية، والاستعمال في مجموعة واسعة من التطبيقات، فضلا عن توفره على هيكل صلب وقوي مقاوم للحوادث، ومساهمته في اقتصاد الوقود وهي مميزات من بين أخرى تمنح للناقلين من أجل تحسين تكاليف التسيير.

"أمبريال للعجلات" تكشف عن الإطار الجديد 320 SP

وقال إبراهيم كباش رئيس “أمبريال أنفيست” خلال ندوة صحافية نظمت بالدار البيضاء، “إن جميع منتجات وخدمات أمبريال أنفيست هي علامات من الطراز الأول، حيث تم تصميم إطاراتنا للعمل على أسطح جد صلبة، مع ضمان استدامة جيدة”.

وتعتبر “دنلوب” شركة رائدة في تصنيع الإطارات عالية الأداء والتي لها سجل حافل، كما سمحت خبرة “دنلوب” المتراكمة لأكثر من قرن من الزمان.

وقال مسؤولو الشركة أيضا إن “أمبريال للعجلات” التي تأسست منذ تسعينيات من القرن الماضي، استطاعت أن تتموقع ضمن الشركات الرائدة في هذا المجال، كشريك رئيسي حيث انضمت في سنة 2017  إلى مجموعة هولدينغ ” أمبريال أنفست” والتي تعد مستورد الإطارات في المغرب ويعمل أيضا في مجالات عديدة كالخدمات اللوجستية والخدمة السريعة وزيوت التشحيم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى