المسؤولية الاجتماعية

“دولي دول” تلتزم بمحاربة الهدر المدرسي في البوادي

أعلنت شركة “دولي دول” المتخصصة في رغوة البوليريتان والأفرشة، عن مشاركة حوالي خمسين من مستخدميها في برنامج “ارتقاء التضامن”، الذي سينظم طيلة ثلاثة أيام، بـواد آيت بوكَماز، من 28 إلى 30 شتنبر 2018.

وأوضح بلاغ للشركة أن هذه المبادرة غير المسبوقة ستسمح لفرق “دولي دول” بتجهيز دار طالب، وهي مدرسة داخلية في قرية تابانت، حيث ستحصل على 162 فراشا.

"دولي دول" تلتزم بمحاربة الهدر المدرسي في البوادي

وتم تصميم دار طالب لإيواء وإطعام 162 تلميذا تتراوح أعمارهم بين 12 و 18 عاما مجانا، بمن فيهم 40 يتيمًا، وتساهم دار الطالب في محاربة الانقطاع عن الدراسة من خلال توفير الفرصة للعائلات من القرى المجاورة لتعليم أطفالها.

وأضاف البلاغ أن هذه المبادرة ستسمح لفرق دوي دول بتجهيز دار الطالب، وتصاحب “ارتقاء التضامن” أيضا دعوة للتبرع، قدمت إلى 2400 موظف في القطب الصناعي لمجموعة بالموري للصناعات والخدمات، المالكة لـ دولي دول. سيتم إعطاء ثمرة هذا التبرع مباشرة إلى الأطفال نزلاء دار الطالب.

وتدخل هذه المبادرة التضامنية الجديدة لـ دولي دول في إطار برنامج “أجي معنا”، الذي يضم مجموع مبادرات المسؤولية الاجتماعية للمقاولة التي تضطلع المقاولة منذ 2013. وبالفعل جعلت دولي دول التنمية المستدامة في صلب استراتيجيتها. وكل سنة، تطلق الشركة لموظفيها تحديا تعاونيا الذي ينعكس إيجابيا على البيئة والمجتمعات الهشة.

وكانت الشركة قد أطلقت في سنة 2017، برنامج التغطية الصحية لفائدة الزبناء الموزعين ومنجدي المقاولة: ووزعت دولي دول منتوجاتها في كل أنحاء المغرب اعتمادا على شبكة تتكون من حوالي 1000 بائع  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى