إفريقيابنوك وتأمينات

البنك المركزي الشعبي يطلق هويته البصرية في بوركينافاسو

أعلن البنك الأطلنتي لبوركينافاسو، الفرع التابع للمجموعة المغربية “البنك الشعبي المركزي“، أنه أطلق هويته البصرية “رمز الحصان” بهدف تعزيز صورته وترسيخ مشروعه الطموح الهادف الى تثمين هويته البصرية في هذا البلد.

ويأتي إطلاق هذه الهوية البصرية، التي تم تقديمها مؤخرا بمقر البنك بواغادوغو، عقب إطلاق مثيلاتها بكوت ديفوار ومالي وبنين.

وذكر بلاغ للبنك أن هذا التغيير يعبر أيضا عن منعطف استراتيجي يتماشى مع طموحات والتزامات المجموعة المغربية “البنك المركزي الشعبي” ويعزز ريادتها المشهود بها، ويساهم في الترويج لما يتبناه من قيم.

وأضاف أن مسلسل التغيير اعتمدته مجموعته الإفريقية “أطلنتيك بيزنس إنترناشنال” وفروعها الـ 16 الموزعة على 10 بلدان في المنطقة، والتي تعتبر حاليا ضمن أكبر المجموعات البنكية الثلاث الأولى في منطقة الاتحاد الاقتصادي والمالي لغرب إفريقيا بفضل الأداء الجيد لفروعها النشيطة في مجالات البنوك والتأمين والأعمال المصرفية التجارية وإدارة الأصول.

وأشار البلاغ إلى أن إطلاق الهوية البصرية الجديدة للبنك الأطلنتي في بوركينا فاسو يشكل فرصة للتذكير بالاستدامة والنجاح الكبير والإنجازات التي حققها بنك يفرض نفسه كفاعل مالي مرجعي معترف به في بوركينا فاسو ، ومنخرط بقوة في التحول الاقتصادي لهذا البلد من خلال تمويل المشاريع الكبرى للبنية التحتية وللتنمية الرئيسية، ومواكبة المقاولات الكبرى والصغرى والمتوسطة، وجمع الادخار ومنح القروض للأفراد.

ويعد البنك الأطلنتي ثالث أكبر مجموعة بنكية في منطقة الاتحاد الاقتصادي والمالي لغرب إفريقيا من حيث حصة السوق حيث يتواجد من خلال فروعه في ثمانية بلدان بالمنطقة، وهي بنين، وبوركينافاسو، وكوت ديفوار، وغينيا بيساو، ومالي، والنيجر، والسنغال، والطوغو .

كما أن مجموعة “البنك المركزي الشعبي” تتواجد في 12 دولة إفريقية و 13 دولة أخرى في باقي أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى