بنوك وتأمينات

البنك المغربي للتجارة الخارجية لإفريقيا يفوز بجائزة “أفضل مشغل” لسنة 2019

توج البنك المغربي للتجارة الخارجية لإفريقيا للسنة الثانية على التوالي بشهادة “أفضل مشغل“. وهي شهادة اعتراف دولية تكافئ البنوك الرائدة في مجال الممارسات المعتمدة لتدبير الموارد البشرية.

و وقع اختيار الهيئة الدولية “Top Employers Institute” مرة أخرى على البنك المغربي للتجارة الخارجية لأفريقيا لمنحه لقب “أفضل مشغل في 2019” وذلك خلال الحفل الذي أقيم الخميس 4 أكتوبر في جوهانسبرج.

وأفاد بلاغ للبنك المغربي للتجارة الخارجية لإفريقيا، أن هذا التمييز يؤكد نجاعة الاستثمار الذي تقوم به المجموعة البنكية المغربية على مستوى رأسمالها البشري ويبرز مدى تميزها في ممارسات المعتمدة  لديها في تدبير الموارد البشرية.

وقد تم الحصول على شهادة الاعتراف بعد مراجعة دقيقة لمعايير تدبير الموارد البشرية المطبقة على جميع الأصعدة من حيث التوظيف والتدريب والإدارة الوظيفية وتطوير كفاءة الموظفين في ممارسة مهنتهم.

ويضع البنك المغربي للتجارة الخارجية لإفريقيا، رأسماله البشري في صميم استراتيجيته التنموية حيث تسود داخله ثقافة مؤسساتية قوية تشكل صلب وجوده، ومن خلال تعبئته لأكثر من 5000 موظف في المغرب، يسعى البنك المغربي للتجارة الخارجية لأفريقيا لأن يكون منصة إنسانية في خدمة تنمية جماعية واجتماعية مسؤولة تجاه موظفيه ، وذلك بارتكازه على نظام للموارد البشرية يعد الأفضل على مستوى الممارسات المعتمدة دوليا في هذا المجال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى