مقاولات

تتويج “أورانج المغرب” بأفضل شبكة على مؤشر Speedtest Ookla

قال محمد بنيس، مدير التخطيط والهندسة لدى “أورانج المغرب“، إن تتويج الشركة كأفضل على مؤشر “Speedtest Ookla” جاء بعد أن كانت أورانج سباقة إلى إطلاق خدمات 4G  و+4G، حيث تواصل الشركة الاستثمار في إنجاز مواقع جديدة لشبكة G4 عبر كافة أنحاء البلاد لتتيح الاستفادة من أفضل تجربة الأنترنت النقال في المغرب”.

بنيس الذي كان يتحدث خلال حفل نظمته الشركة، أضاف أنه “بفضل عداد السرعة Ookla، تمكن المستهلكون المغاربة من مراقبة سرعة ربطهم بالأنترنت عالي الصبيب خلال الأشهر الستة الماضية، ومنحوا “أورانج” صدارة أسرع الشبكات في المغربن مشيرا إلى أن الشركة تمكنت من الوصول إلى صبيب قياسي في الشبكة المباشرة في فبراير 2018، بعد الحصول على أحدث تقنيات الراديو والهوائي  (G+4).

وتهدف “Orange” إلى التميز بجودة شبكتها وتجربة الزبناء التي تقدمها. ولكي تستمر صدارتها على 4G و+4G، وغدا على 5G، تستعد الشركة لوصول شبكة “5G”  إلى المغرب، وهي تقنية اختراق تسمح بتطوير خدمات جديدة وتوسيع نطاق الاستخدامات كذلك، سواء تعلق الأمر بالجمهور أو المهنيين أو المقاولات.

وحسب المعطيات التي تم الكشف عنها خلال الحفل ذاته، يقول مسؤولو الشركة إن شبكة أورانج تمكن من مشاهدةِ فيديوهاته بدون انقطاع، حتى على الطريق، ومشاركة أجمل الصور أو فيديوهات بشكل مباشر أو حجز رحلاته أو تذاكر الطائرة بنقرة واحدة، والاطلاع على الأخبار فَوْر وقوعِها، وغير ذلك من تفاصيل الحياة اليومية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى