جديد الأسواق

“هواوي” تطلق HUAWEI Mate 20 في المغرب بعد 3 أشهر

قالت شركة الهواتف الصينية هواوي إن زبناءها حول العالم ينتظرون إطلاق أحدث هواتف HUAWEI Mate 20 في لندن يوم 16 أكتوبر، على أن يتم إطلاقها في المغرب في أجل أقصاه 3 أشهر.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إنه على عكس جميع عمليات الإطلاق الأخيرة لمختلف العلامات التجارية مجرد ترقيات لنماذج سابقة، فإنها تأمل أن تنجح مجددا في تقديم حلول مبتكرة بالكامل تثير إعجاب مستخدميها.

وتعتبر سلسلة HUAWEI Mate إحدى سلسلتي الهواتف المتميّزة التي لطالما قدمت “هواوي” عبرها ابتكارات حقيقية وتقنيات رائعة لا مثيل لها في مجال الهواتف الذكية. ولطالما تألقت هذه السلسلة بأفضل مستويات الأداء والابتكار في سوق الهواتف المحمولة، مع التركيز على التقنيات الجديدة في مجال شريحة المعالج، وقوة المعالجة وأداء البطارية.

بلاغ هواوي أضاف أنها ما زالت تتربع على عرش الذكاء الاصطناعي في قطاع الهواتف الذكية؛ وتواصل الارتقاء بهذا المجال نحو المستوى التالي عبر ضمان أعلى مستويات التناغم بين شريحة المعالج، والأجهزة، والسحابة الإلكترونية لتقديم تجربة غامرة وذكية لكافة المستخدمين بما يؤكد على مكانتها كشركة رائدة في قطاع التكنولوجيا العالمي.

وتُعتبر هواوي أول علامة تجارية تقدم شريحة معالجة مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي المدمجة؛ حيث ارتقت بمستوى المعالجات إلى مستوى جديد بالكامل مع الكشف عن معالج “كيرين 980“، والذي تعد العلامة بفضله جميع عملاءها بأداء أكثر فاعلية وكفاءة في سلسلة Mate 20.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى