مقاولات

صندوق الإيداع والتدبير يفتتح وكالة جديدة لخدمات قطب الاحتياط

أعلن صندوق الإيداع والتدبير عن افتتاح وكالة جديدة خاصة بالخدمات التي يقدمها قطب الاحتياط التابع للمجموعة والمكلف بتدبير الصندوق الوطني للتقاعد والتأمين CNRA ، والنظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد RCAR.

وقال بلاغ صادر عن الصندوق إن افتتاح هذه الوكالة بمدينة الدار البيضاء، يأتي بعد مرور سنة فقط على افتتاح وكالة بمدينة العيون.

البلاغ ذاته يشير إلى أن صندوق الإيداع والتدبير من خلال افتتاحه لهذه الوكالة، يؤكد عزمه مواصلة بذل الجهود من أجل تعزيز سياسة القرب مع زبنائه وشركائه.

وحرصا منه على تقديم تجربة رائدة لفائدة الزبون وتوفير أفضل الخدمات التي من شأنها إرضاء جميع الزوار، يقول الصندوق إنه يطمح إلى أن يجعل من هذه الوكالة فضاء يستجيب لأفضل المعايير فيما يخص استقبال الزبناء وتلبية طلباتهم.

وتتوفر الوكالة على غرار باقي وكالات قطب الاحتياط التابع لصندوق الإيداع والتدبير، على برنامج متطور يمكن من تنظيم صفوف الانتظار بالإضافة إلى نظام معلوماتي مبتكر خاص بإدارة علاقات الزبناء.

ويختم بلاغ الصندوق بالإشارة إلى أن قطب الاحتياط التابع لصندوق الإيداع والتدبير، يضع رهن إشارة زبنائه، إضافة إلى وكالات الاستقبال، العديد من الوسائل المتطورة من ضمنها مواقع إلكترونية، وتطبيقات للتحميل على الهواتف الذكية ومركز للاتصال، وذلك من أجل ضمان توفير نظام إدارة علاقات الزبناء متطور ومتعدد الوسائل، وقد تم الاعتراف به منذ سنة 2014 من خلال الجائزة الأولى الخاصة بالممارسات الجيدة بإفريقيا والمسلمة من طرف الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي(AISS).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى