مقاولات

منعشون سياحيون من الشرق الأوسط والهند في زيارة للبيضاء ومراكش

تنظم التمثيلية الإقليمية للمكتب الوطني المغربي للسياحة في أبو ظبي للشرق الأوسط وآسيا خلال الفترة من 14 إلى 19 أكتوبر الجاري حملة ترويجية في الدار البيضاء ومراكش لفائدة أزيد 50 من وكالات الأسفار بالشرق الأوسط والهند.

وتهدف هذه الحملة، التي تعرف مشاركة منعشين سياحيين وممثلي وكالات أسفار من الإمارات والسعودية والكويت وسلطنة عمان ومصر والأردن والهند، إلى تعزيز السياحة العائلية لهذه البلدان في المغرب خلال الموسم السياحي القادم .

وقال محمد صادق شاكر، مدير التمثيلية إنه تم إعداد برنامج حافل سيمكن من إطلاع المشاركين في الحملة على المؤهلات السياحية التي يزخر بها المغرب بصفة عامة وعلى أبرز المعالم والوجهات السياحية في مدينتي الدار البيضاء ومراكش بصفة خاصة.

وأضاف شاكر أن هذه الحملة ،التي تندرج في إطار المخطط الاستراتيجي للتمثيلية برسم سنة 2018، ستشهد عقد لقاءات بين وكلاء السفر من الدول المذكورة ونظرائهم المغاربة الذين يقدر عددهم بحوالي 120 مهني وكذا توقيع اتفاقيات وشراكات بهدف التعريف بالسياحة المغربية في الخليج والهند والرفع من عدد السياح الوافدين على المملكة وبالتالي من عائدات السياحة الوطنية.

وأشار المسؤول ذاته إلى أن جديد الحملة هذه السنة يتمثل في مشاركة منعشين سياحيين ووكالات أسفار من الهند، متوقعا أن تكون لهذه المشاركة انعكاسات ايجابية سيما على عدد السياح الهنود الوافدين على المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى