بنوك وتأمينات

التجاري سيرفع عدد فضاءات “الخدمات البنكية الحرة” إلى 100 قبل نهاية العام

قالت مجموعة التجاري وفا بنك إن شبكتها من “فضاءات الخدمات البنكية الحرة” أصبحت تضم  50 فضاء للخدمات البنكية الحرة في 20 مدينة بالمغرب. مضيفة أنها ستعمل  على رفع هذا العدد إلى 100 فضاء للخدمات البنكية الحرة، في متم سنة 2018  مما يعزز موقع التجاري وفا بنك كمجموعة بنكية مبتكرة من خلال نجاحها في برنامج التحول الرقمي و رفع رهان حداثة الخدمات على نطاق واسع في ربوع المغرب.

و أوضح مسؤولو التجاري، خلال لقاء صحفي داخل وكالتها  Casa Rond-Point des Sports التي تعد واحدة من هذه الفضاءات، أن المجموعة البنكية ترغب في تعزيز العلاقات التي تربطها بزبنائها وإطلاعهم على الخدمات الجديدة المعروضة في هذه الفضاءات .

وكانت المجموعة قد أطلقت برنامج افتتاح هذه الفضاءات منذ دجنبر 2016 بالدار البيضاء  ومنذ العام الماضي ومجموعة التجاري وفا بنك تواصل تطوير عرضها من الخدمات البنكية عن بعد وتجهز أهم فروعها البنكية بفضاءات تعرض الخدمات البنكية الحرة على زبنائها. وتتميز هذه الفضاءات الآمنة بمواقيت عمل واسعة ومرنة، وذلك طيلة أيام الأسبوع، من الساعة السابعة صباحا إلى الساعة التاسعة ليلا. وداخل هذه الفضاءات، تعرض الشبابيك الآلية البنكية على زبنائها خدمات متنوعة، لاسيما إيداع النقود، إيداع الشيك وعمليات الصرف. وبغية مساعدة زبنائها على التكيف مع هذه الخدمات الجديدة، تم وضع موجه رهن إشارتهم طيلة أيام افتتاح الوكالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى