مقاولات

شركة “كريم” تؤكد إقبال الطنجاويين على خدماتها بعد 8 أسابيع فقط

قالت  شركة “كريم” المتخصصة في حجز السيارات مع سائق أو ما يعرف بـ  VTC، إن انطلاق خدماتها بطنجة في يوليوز الأخير حظي بترحيب واسع.  معتبرة أن هذه المدينة تشهد تطورا متناميا، حيث يبحث الطنجاويون عن خدمات جديدة تبسط حياتهم اليومية، خاصة تلك المتعلقة بمجال النقل.

وأوضحت الشركة المتواجدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أن  اختيارها طنجة لمد شبكتها بالمغرب، بعد الرباط والدار البيضاء، كان صائبا ومكن من تحقيق هدفها بسرعة فائقة، فبعد مرور شهرين على وصولها أصبح بإمكان ساكنة المدينة طلب طاكسي بواسطة بضع نقرات من خلال هواتفهم المحمولة وهو ما لقي إقبالا من طرف ما يعادل 80 في المائة من زبناء كريم.

وأكد الشركة أنه في أقل من 8 أسابيع، سجلت كريم بطنجة العديد من مئات طلبات الأشخاص الراغبين في الالتحاق بالشركة ليصبحوا سائقين، هؤلاء السائقون ـ الذين أصبح عددهم يبلغ أزيد من مليون يقبضون رواتبهم من الشركة ـ ينقلون سنويا أزيد من 25 مليون شخص (أزيد من 300 ألف شخص بالمغرب) في أزيد من 120 مدينة و15 بلدا.

ويندرج وصول كريم إلى طنجة، حسب الشركة، في سياق  نموذج تنموي جديد يهدف إلى بلوغ المزيد من ريادة الأعمال، واقتصاد أكثر تنافسية، وزيادة استخدام التقنيات الجديدة لتكون مدينة طنجة رائدة في مجال النمو المستدام والشامل، على غرار مدينة محمد السادس طنجة تيك. ومنذ دخولها إلى المغرب، ساهمت كريم في خلق 2000 فرصة شغل وتعتزم إحداث 100 ألف أخرى.

وتعليقا على هذا الأداء قال إبراهيم مناع، المدير العام للأسواق الناشئة لدى كريم: “نحن فخورون للغاية بما حققناه في طنجة في أقل من شهرين، منذ إطلاق خدماتنا في المدينة. إن نجاحنا مرده إلى سائقينا، الذين هم سفراؤنا الأوائل. كما أظهر برنامجنا أيضًا تأثيره الإيجابي على الاقتصاد المحلي من خلال خلق فرص العمل والمساهمة المتزايدة باستمرار في قطاع النقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى