بنوك وتأمينات

كلوبال فاينانس: التجاري وفابنك أفضل بنك في المغرب لسنة 2018

فازت مجموعة التجاري وفابنك للمرة السادسة على التوالي، بجائزة “أفضل بنك في المغرب لعام 2018″، في حفل “أفضل البنوك العالمية جوائز 2018” من قبل المجلة الأمريكية المرموقة “كلوبال فاينانس“.

وقد نظمت هذه النسخة الخامسة والعشرون بتزامن مع الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي في إندونيسيا.

وكما جرت العادة، أخذت عملية التقييم في الاعتبار معايير صارمة مثل نمو الأصول، والربحية، والامتداد الجغرافي، والعلاقات الاستراتيجية والابتكار في المنتجات والخدمات المقدمة للعملاء.

وقدمت التصنيفات من قبل هيئة تحرير مجلة “كلوبال فاينانس”، التي نظرت في العطاءات المقدمة، و آراء محللي الأسهم وخبراء التصنيف الائتماني وكبار المستشارين في القطاع المصرفي وغيرهم من الفاعلين المرجعيين في القطاع. بالإضافة إلى ذلك، ولإضفاء مزيد من الدقة والمصداقية للنتائج، قامت المجلة بإجراء استطلاعها للرأي المعروف Global Finance Readership.

وخلال فعاليات الحفل، قال جوزيف جيارابوتو  D. Giarraputo، الناشر ورئيس تحرير مجلة “كلوبال فاينانس: ” إن الفائزين يعتبرون من الرواد العالميين الذين يتأقلمون جيدا مع تغيرات الرياح السياسية، والتكنولوجيات الجديدة وظروف السوق المتقلبة”.

وتعد مجلة “كلوبال فاينانس” من الاصدارات المرجعية الأنجلوسكسونية “Class Editori” ، وقد تأسست في عام 1987 ومقرها في نيويورك. ويتم توزيعها في أكثر من 158 بلدا، ويتم نشرها باللغة الإنجليزية بنسخ تفوق 50 ألفا في جميع أنحاء العالم. وتعتبر مرجعا دوليا في مجال الأخبار المالية.

وتتعامل Global Finance مع مواضيع التمويل العالمية بما في ذلك تمويل الشركات ، والمشاريع المشتركة، وعمليات الدمج والاستحواذ، وأسواق رأس المال، والعملات، والأعمال المصرفية، وإدارة المخاطر ، وأكثر من ذلك. كما تعد غلوبال فاينانس شريكا إعلاميا متميزا للاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى