مقاولات

“أليانز المغرب” تطلق التأمين الفردي على المرض “أليانز شفاء”

أعلنت شركة التأمينات “أليانز المغرب”  ALLIANZ عن إطلاق منتوج ” أليانز شفاء” وهو تأمين صحي فردي لفائدة العمال المستقلين والمهن الحرة.

وقال يورغ ويير المدير العام لتأمينات “أليانز المغرب” خلال ندوة صحفية عقدها صباح اليوم بالدارالبيضاء:” نهدف مع “أليانز شفاء ” إلى توفير تغطية في المتناول وموثوق بها لمواجهة المشاكل الصحية لفئة كبيرة من المغاربة، تتكون من شريحة الصناع التقليديين والتجار والعمال الموسميين وعمال المنازل”.

"أليانز المغرب" تطلق التأمين الفردي على المرض "أليانز شفاء"
جانب من ندوة “أليانز المغرب”

من جهته كشف محمد العايدي مدير الفرع المغربي لشركة “NEXtCARE” إنه بإمكان “كل حامل بطاقة مشخصة للمؤمن الذهاب إلى  مقدم الخدمات الصحية الذي يختاره في شبكة  “ALLIANZ =NEXTCARE” والاستفادة من العلاج دون الحاجة إلى دفع التكاليف في انتظار التعويض عنها، ودون ضمان الدفع أو الحاجة إلى إعداد ملف طلب التعويض”.

وحسب المعطيات التي قدمها مسؤولو ALLIANZ فعرض “أليانز شفاء” يأتي في ثلاث صيغ  تتلاءم مع احتياجات ومزانية كل زبون، الصيغة الأولى “كلاسيكية” توفر تغطية أساسية بأقل من درهمين في اليوم مع سقف يصل إلى 50 ألف درهم في حالة الاستشفاء و 10 ألف درهم للعلاجات الخارجية في السنة للفرد. كما يمكن للزبون الراغب في خدمات موسعة اكتتاب الصيغة الثانية “بريميوم” أو الثالثة ” بريستيج”. كما يوفر “أليانز شفاء” أفضل الأسقف بما في ذلك العلاجات الخاصة بالأسنان والعيون.

ويشتمل المنتج على ضمان “العلاجات التكميلية” للاستفادة من سقف يصل إلى 1 مليون درهم لمواجهة جميع الحالات الصعبة. كما يشمل إمكانية دفع مبلغ مالي في حالة الوفاة أو العجز للمؤمن عليه و الزوج أو الزوجة، ويمكن لأي شخص يقل عمره عن60عاما الاشتراك والاستفادة منه حتى عمر70 عاما،مع إمكانية تغطية جميع أفراد العائلة الأزواج والأولاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى