بنوك وتأمينات

تتويج بنك التمويل والإنماء بجائزة أفضل خدمة للزبون بالمغرب لسنة 2019

حاز بنك التمويل والإنماء البنك BTI على جائزة “أفضل خدمة للزبون بالمغرب لسنة 2019” بفئة “البنك التشاركي“، أثناء انعقاد الدورة الثانية لمنح جائزة “أفضل خدمة للزبون للسنة” بالمغرب.

وقال البنك التشاركي في بلاغ صادر عنه إن هذا التتويج يأتي ليؤكد نجاح الإستراتيجية المعتمدة من طرف هذه المؤسسة، والتي تضع إرضاء الزبون في صميم أولويات عملها. فضلا عنه أنه يأتي ليكافئ مشاركة كل موظفي البنك و تفانيهم اليومي للاستجابة لحاجيات وانتظارات الزبناء.

“وقال محمد معروف، المدير العام ل بنك  “BTI”: “نحن اليوم فخورون بهذا التتويج وهذا التميز. وقد جاء ليكافئنا على مثابرتنا وليشهد بالملموس على مدى نجاعة سياسة الجودة التي تمكنا بسرعة من إرسائها وترسيخها بمؤسستنا”.

وإلى غاية اليوم، على يتوفر البنك BTI على 4 وكالات، وكالتان اثنتان بالدار البيضاء، وكالة واحدة بالرباط وأخرى بأكادير. كما يعتزم البنك العمل على رفع هذا العدد إلى 37 وكالة بحلول سنة 2022 في إطار مراهنته على الاقتراب أكثر من الزبناء. وهو يلتزم بتطوير حلول عملية وملموسة للمقيمين ولمغاربة العالم.

معروف أضاف: “لقيت منتوجاتنا ترحيبا وإقبالا من طرف الزبناء منذ الأيام الأولى لإطالق البنك. وخير دليل على ذلك السمعة الجيدة التي يتمتع بها بنكنا بالسوق المغربي. ونحن مطالبون اليوم بمواصلة السير على النهج نفسه واقتراح خدمات متميزة، بغية تمكين الزبناء من الاستفادة من خدمات جيدة بجميع الأصعدة و مستويات تفاعلهم مع علامة البنك”.

البلاغ الصادر عن البنك أضاف أن عروضه تتميز بتنوعها وملاءمتها لانتظارات الزبناء. فالخواص يستفيدون من تشكيلة واسعة من الحسابات والبطاقات البنكية، منتوجات التمويل العقاري، واقتناء السيارات والتجهيزات وتدبير الودائع. وحتى المهنيون والمقاولات يستفيدون من خدمات على المقاس توازيها المواكبة الخاصة لهم من طرف هذا البنك التشاركي”.

“الحصول على هذه العلامة هو بالنسبة لنا تحدي متجدد وجب العمل على رفعه باستمرار دون كلل أو ملل. نحن نسعى في المستقبل إلى تحقيق هدف الامتياز، أملا منا في الحفاظ على مستوى عال للجودة والحفاظ على جميع المكتسبات. فالجودة أضحت اليوم معيارا بسياستنا وثقافة مقاولتنا “، يضيف محمد معروف.

وإلى غاية اليوم، على يتوفر البنك BTI  على 4 وكالات، وكالتان اثنتان بالدار البيضاء، وكالة واحدة بالرباط وأخرى بأكادير. كما يعتزم البنك العمل على رفع هذا العدد إلى 37 وكالة بحلول سنة 2022 في إطار مراهنته على الاقتراب أكثر من الزبناء. وهو يلتزم بتطوير حلول عملية وملموسة للمقيمين ولمغاربة العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى