متابعات

وفا كاش” تُتوج بجائزة “الأفضل في خدمة الزبناء لسنة 2019”

حازت “وفا كاش” على جائزة ” الأفضل في خدمة الزبناء لسنة 2019″ في فئة “وسائل الأداء وتحويل الأموال.

وقالت الشركة، وهي فرع مجموعة التجاري وفا بنك إن الجائزة تكافئ الالتزام المتواصل لفرق “وفا كاش” لإرضاء زبائنهم وضمان حصولهم على مستوى عال من جودة الخدمة.

وقالت سميرة الخمليشي الرئيسة المديرة العامة لوفا كاش، في تعليق على التتويج، “إن العلاقة مع الزبون توجد في بصمتنا الجينية وفي قلب كل انشغالاتنا. في سوق يشهد تغيرات عميقة، يعد هذا النهج عاملا أساسيا للتميز. ويعد هذا التتويج بمثابة شهادة على التزام “وفا كاش” التاريخي لفائدة خدمات القرب وذات التقنية العالية التي تسهم في تطويروتسهيل الحياة اليومية للمغاربة خارج الإطار الإدماج المالي ومكافحة القطاع غير المنظم”.

وأشار بلاغ صادر عن الشركة أنه منذ تأسيسها في سنة 1991، تواصل “وفا كاش” تطوير شبكتها في جميع أنحاء المغرب. بأكثر من 1800 وكالة وارتكازها على مهارة موظفيها البالغ عددهم 3000 شخص، توفر الشركة اليوم نحو عشرين منتجا وخدمة، وتحتل مكانة رائدة في مجال تحويل الأموال.

للإشارة فجائزة “أفضل خدمة للزبون للسنة” هو حدث تنظمه هيئة مستقلة هي التي تقترح منذ 2017 على المقاولات المغربية الفرصة لتقدير جودة خدمة زبنائها. حيث يتم إخضاع الشركات للتدقيق وفقا لقطاع نشاطها ومن قبل مجموعة واسعة من المستهلكين. يتم إجراء عشرات الاختبارات عبر زيارات مفاجئة و سرية لزبائن مجهولين لتقييم مدى الجاهزية، والعلاقة مع الزبائن وجودة العلاقة عبر جميع قنوات الاتصال: مراكز الاتصال، نقاط البيع، الموقع الإلكتروني، البريد الإلكتروني أو الشبكات الاجتماعية. في كل فئة، تحصل الشركة التي حازت على أعلى الدرجات على جائزة “أفضل خدمة للزبون للسنة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى