بنوك وتأمينات

ندوة مؤسسة التجاري وفا بنك تفك تشفير مفهوم”السعادة في العمل”

نظمت مؤسسة بنك التجاري وفا النسخة الجديدة من ندوات “التبادل لفهم أفضل” تحت شعار: “السعادة في العمل: تأثير الموضة أو اتجاه لا رجعة فيه؟ “، حيث طرحت في نسختها 42 طرحت نقاشا فلسفيا هاما يهم:” المفهوم الإداري: السعادة في العمل” الذي اعتبر خلال خلاصة الندوة قضية استراتيجية لعدد متزايد من  المؤسسات والشركات.

كلمة الترحيب ألقتها بالنيابة عن محمد الكتاني، الرئيس المدير العام لمجموعة بنك التجاري وفا، سلوى بن مهرز، مديرة التواصل للمجموعة وفيها تحدثت عن الفوائد التي يمكن أن تستمدها المؤسسة من السياسة العامة للإدارة من تحسين نوعية الحياة في العمل ورفاهية موظفيها.

ندوة مؤسسة التجاري وفا بنك تفك تشفير مفهوم"السعادة في العمل"

وأشارت بن مهرز أن المسلم به الآن على نطاق واسع أن المؤسسات التي ساهمت في الإجراءات الاستراتيجية لتنمية موظفيها، ستصير في الوقت نفسه أكثر إيجابية وستتسم بالكفاءة والإبداع والابتكار والقيمة، في بيئة تنافسية بشكل متزايد.

وأضافت مديرة التواصل بمجموعة التجاري وفا بنك أنه من الضروري أن تساهم المؤسسات في خلق جو من الرفاهية لمتعاونيها وتحقيق ظروف التحفيز من الأداء.

الندوة أثارت مجموعة من المواضيع والنقاشات ساهم فيها كل من كريستيان لستيان، أخصاصي في علم النفس ومريم لحلو، مستشارة إدارة  في التنمية الشخصية، فضلا عن المدير العام للشركة Compétence Plus ؛ وسعيدة فكري مديرة السعادة بمؤسسة  Comdata Group، في حين أدارت الندوة منى قبلي، رئيسة قسم النشر والمناظرات بمؤسسة الرعاية للتجاري وفا بنك.

إلى ذلك أكد المتدخلون على ضرورة رفع مستوى الرفاهية في العمل بين أولويات الشركات. من خلال خلق بيئة اقتصادية سليمة ومستقرة بدل بيئة متغيرة باستمرار تولد التوتر والمعاناة، ومن هنا طرحت الندوة الحاجة إلى إحداث ثورة في الممارسات الإدارية لمصلحة وتطوير الموظفين ودوافعهم وولائهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى