مقاولات

شراكة بين “مركوب” و”كاش بلوس” لحجز رحلات النقل بالحافلات

أعلن كل من موقع marKoub.ma – قطع الكار من الدار” الذي يتيح حجز تذاكر سفر حافلات النقل عبر المدن عبر الأنترنيت، وكاش بلوس الرائد في مجال تحويل الأموال، عن التوقيع على اتفاقية شراكة ستحدث ثورة حقيقية في قطاع النقل الطرقي للمسافرين عبر الحافلات.

وأصبح بالإمكان حجز تذكرة سفر مئات الحافلات لنقل المسافرين الشريكة لموقع marKoub.ma، لدى 1300 وكالة كاش بلوس تغطي مجموع التراب الوطني، في سابقة هي الأولى من نوعها بالمغرب.

شراكة بين "مركوب" و"كاش بلوس" لحجز رحلات النقل بالحافلات

وقال بلاغ صحافي إن هاته الخدمة الفريدة من نوعها ستمكن من تقريب الخدمات المتوفرة في المحطات للمسافرين، و وضع حد لمعاناة حجز التذاكر في المحطات و الاضطرار للانتقال إليها من أجل الحجز المبكر. حيث يكفي الآن زيارة أي من وكالات كاش بلوس المتواجدة بأغلب الأحياء، من أجل الإطلاع على جميع المعلومات الخاصة بحافلات النقل عبر المدن و شراء تذكرة السفر في الحافلة والشركة التي يختارها الزبون بسعر يساوي أو في أغلب الأحيان أرخص من المحطة الطرقية.

وقال زهير دروسي، مدير marKoub.ma: “نحن جد سعداء بإبرام هذه الشراكة، التي ستتيح إحداث ثورة حقيقية في قطاع النقل الطرقي للمسافرين عبر الحافلات. فبالإضافة إلى المزايا العديدة التي توفرها للمسافرين، ستمكن شركات النقل الطرقي سواء كانت كبيرة أم صغيرة من الولوج إلى إحدى أكبر شبكات نقاط البيع بالمملكة وتساهم كذلك في تنظيم هذا القطاع.

من جهته يقول حازم صباطة، مديرعام كاش بلوس: تتماشى marKoub.ma بعرضها المبتكر، مع مستوى الخدمات التي نرغب في توفيرها لزبنائنا. ويتعلق الأمر بخدمة ذات قيمة مضافة عالية ستوفر على زبنائنا مشقة التنقل للمحطات الطرقية وتمكنهم من الاستفادة من أهم نقط قوة شبكتنا ألا و هي القرب.

كما تدخل هذه الشراكة في إطار رغبتنا في مرافقة المقاولات التكنولوجية الحديثة، وإتاحة الفرصة لهم للاستفادة من شبكة قوية تتكون من 1300 وكالة”.

البلاغ اضاف أن موقع marKoub.ma، الذي تم إطلاقه بداية العام الحالي، لقي نجاحا باهرا في أوساط المسافرين المغاربة والأجانب. حيث يوظف حاليا عشرة أشخاص ويقترح الولوج إلى خدمات أزيد من ثلاثين شركة للنقل الطرقي للمسافرين عبر الحافلات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى