جديد الأسواق

إل جي تطلق هاتفين من سلسلة G7 بأسعار تنافسية

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عن إطلاق اثنين من هواتفها الذكية  “LG  G7 One”  و “LG G7 Fit” اللذين يوفران للمستخدمين التوازن الجيد بين الميزات الفاخرة والأسعار الاستثنائية.

وقالت الشركة في بيان لها إن العديد من المستهلكين يتحولون الآن إلى الهواتف الذكية ذات السمعة الجيدة والتي تعتبر أكثر إثارة للاهتمام من بعض النماذج المتوسطة الأكثر حداثة. باعتبارهم غير راضين عن المكونات المتواضعة، ولم يعودوا يرغبون في الشراء مقابل ميزات إضافية لن يستخدموها أبدا في الهواتف المتطورة اليوم. وبذلك فالجزء الصعب هو إيجاد التوازن الصحيح.

وأوضحت الشركة أن هاتف LG G7 One هو أول هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد منLG، حيث يجمع بين أفضل تجربة وخبرة للشركة مع أحدث الابتكارات في نظام تشغيل الهواتف المحمولة من غوغل. تم تصميم هاتف LG G7 One ليكون واحدا من أكثر الهواتف الذكية تنوعا في  Android One بالسوق، ويحتوي على منصة Qualcomm Snapdragon 835 المحمولة مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيغابايت و 32 جيغابايت من وحدة التخزين الداخلية. يوحد هذا الطراز بين جمالية الزجاج بالكامل مثل هاتف LG ThinQ المزين بقطع معدنية مصقولة تضفي عليه مظهرا أنيقا ومرتبا. كما أنها مقاومة للماء والغبار (IP68). مع تنسيق FullFision 19.5: 9 وحافة رفيعة منخفضة المستوى، و شاشةQHD + 5.1 بوصة فائقة السطوع (3120 × 1440) تكمل التصميم الراقي الشهير لدى المستهلكين المميزين.

ويعمل هاتف LG G7 One مع نظام Android 8.1 Oreo ويتضمن فقط تطبيقات التوصيل والتشغيل الأكثر أهمية، مما يوفر للمستخدم تجربة سريعة وسلسة. يقوم الهاتف تلقائيا بتحسين نشاط الخلفية لعمليات التشغيل الأكثر أهمية لتمديد عمر البطارية. يمكن للمستخدم الوصول بسهولة إلى تجربة الذكاء الاصطناعي AI الغنية لمساعد غوغل بمجرد الضغط على مفتاح مخصص على جانب الهاتف. سيتلقى أول هاتف يعمل بنظام Android One من LG تحديثات أمان منتظمة من خلال ميزة Google Play Protect المضمنة لتوفير الراحة التامة.

وتم تجهيز هاتف LG G7 One أيضا بـ Google Lens، وهو وضع البحث الجديد من Google الذي يستخدم رؤية الكمبيوتر وتقنية الذكاء الاصطناعي. من مساعد Google وصور Google، يمكن للمستخدم البحث عن معلومات حول الكائنات أو تحديد النصوص أو زيارة مواقع الويب أو إدراج بطاقات العمل في دليل جهات الاتصال أو إضافة أحداث إلى جدول الأعمال أو الاطلاع على طبق في قائمة من مطعم ما، وكل ذلك دون أي مدخلات.

من جهة أخرى تم تطوير LG G7 Fit كنموذج وسيط بين الهواتف المتوسطة والراقية. وبالتالي فإنه يوفر أداء متميزا بسعر استثنائي، بالإضافة إلى الميزات والابتكارات الأساسية لـ LG G7ThinQ. يتميز هاتف LG G7 Fit بنظام Qualcomm Snapdragon 821 المتنقل مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيغابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيغابايت أو 64 جيغابايت، كما يأتي مع شاشة Fullvision LCD مقاس 6.1 بوصة بدقة QHD + (3120 × 1440). ويستخدم تقنية شاشات LCD فائقة السطوع الحصرية من LG لتحقيق سطوع 1000 شمعة – من بين الأفضل في السوق.

مثل LG G7 ThinQ، يتميز هاتف LG G7 Fit بميزات ذكية عالية المستوى مثل وضع AI CAM ونظام Hi-Fi Quad DAC 32 bits ومكبر صوت Boombox وصوت DTS: X ثلاثي الأبعاد. يتيح وضع AI CAM الاختيار من بين واحدة من ثماني فئات للتصوير – شخص، أو طعام، أو منظر طبيعي، أو مدينة، أو زهرة، أو شروق الشمس أو غروبها – لتحسين اللقطات، بالإضافة إلى ثلاثة تأثيرات اختيارية لمنحهم لمسة شخصية. .

وصرح ها جونج-أوك، نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة الأعمال في شركة إل جي للاتصالات المتنقلة: “تم تصميم كل من LG G7 One و LG G7 Fit للسماح لمجموعة أكبر من المستهلكين بالاستمتاع بالهواتف الذكية من إل جي التي تتمتع بميزات رائدة، ومع نضوج النظام الإيكولوجي للهواتف الذكية، فإنه لا يكفي مجرد عرض هواتف رئيسية ومتوسطة، فهناك طلب متزايد على الموديلات الوسطية بين هذه الفئات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى