جديد الأسواق

هواوي تطلق هاتفها الجديد Y9 2019 بسعر 2599 درهما

أعلنت الشركة الصينية “هواوي” عن إطلاق هاتفها الجديد Y9 2019 بالسوق المغربي، لتكتمل بذلك سلسلة الاصدارات التي قامت بها الشركة ضمن عائلة Y، المصنفة ضمن هواتف الفئة الوسطى، غير أن الهاتف الجديد جاء بمواصفات عالية تجعله أقرب إلى  الهواتف الفاخرة، لولا سعره المخفض، المحدد في 2599 درهما فقط..

وقال مسؤولو هواوي خلال ندوة صحفية نظمت بالدارالبيضاء، إن هذا الهاتف الذكي المزود بالجيل الجديد من الذكاء الاصطناعي متوفر بالمغرب بداية من يومه الجمعة  10 نونبر، بشاشة عملاقة من 6.5 بوصات، وأربع عدسات، وبطارية 4000 مللي أمبير، كما أن هذا الجهاز يتألق، كذلك، من خلال تصميم مبتكر وشريحة كيرين 710، وكلها مميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

هواوي تطلق هاتفها الجديد Y9 2019 بسعر 2599 درهما

واعتبر مارتن سونزهيمنغ، المدير العام لهواوي المغرب أن “هاتف Y9 الجديد هو قفزة استثنائية مقارنة مع نسخته السابقة. وهذا يعتبر بكل المقاييس تتويجا من حيث التكنولوجيا والتصميم، ونحن سعداء جدا لتقديمه اليوم في المغرب. إننا واثقون من قدرته على تلبية متطلبات المستهلكين الذين يرغبون في الحصول على جهاز موثوق به وبأسعار في المتناول، إنه وبكل إيجاز هاتف ذكي قادر على تقديم أفضل ما في الصور والذاكرة والبطارية”.

وأوضح مسؤولو الشركة أن تجميع الحد الأقصى من التكنولوجيات في  جهاز واحد، يجعل من Y9 الجديد الهاتف الأكثر نجاحا في سلسة Y المتألقة باستمرار. وهو أيضا ثورة مصغرة توضح نهج هواوي في المغرب وبالعالم، من أجل المزيد من دمقرطة الوصول إلى الابتكار لأكبر عدد ممكن.

ويخلف الهاتف الجديد هواوي Y9 2019 نسخة 2018 من هذه السلسة، من خلال المراهنة أكثر فأكثر على التفرد والإبهار، حيث جاء بسعر مماثل، كما أن الميزات التي يمنحا لا يوفرها أي جهاز آخر في السوق.

هواوي تطلق هاتفها الجديد Y9 2019 بسعر 2599 درهما

ويعد هواوي Y9 المزود بـ 4 عدسات ضبط تلقائي للصورة مع فلاش LED (كاميرا مزدوجة أمامية من 16 + 2 ميغابيكسل و13 + 2 ميغابيكسل خلفية أخرى)، مرَكزا من القوة: فهو يوفر صورة ذات جودة تتجاوز جميع المعايير التي تم التوصل إليها في هذه الصناعة حاليا.

وجاء هذه الهاتف الذكي بشاشة عرض كبيرة بحجم 6.5 بوصة + عالية الدقة، بدقة 1080 x 2340 بكسل، توفر تجربة مشاهدة لا مثيل لها للصور المذهلة، بغض النظر عن زاوية الرؤية. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل كاميراته الأربعة المقترنة بالذكاء الاصطناعي، فإن Y9 الجديد قادر على التعرف على العشرات من المشاهد والأشياء المختلفة وتعزيزها، مما يوفر تصويرا هائلاً باستخدام أدوات التصوير الذكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى