سيدات الأعمال

نادية لاركيط تربح دعواها ضد المكتب الوطني المغربي للسياحة

قضت محكمة الاستئناف الإدارية بالرباط لصالح نادية لاركيط مقدمة البرامج السابقة على القناة الثانية، ضد المكتب الوطني المغربي للسياحة، بسبب “استعمال صفاتها المهنية وعلاقاتها من أجل إطلاق حملة تدعم مشروعا مشتركا بين المعنية بالأمر و المكتب، وفقا لغرضه الاجتماعي”‫.

وكشف بلاغ صادر عن لارغيط أن “المكتب الوطني المغربي للسياحة، قام باستغلال اسم نادية لاركيط، وذلك باستخدام عملها و تحقيق المشروع مع أشخاص آخرين، لبثه عبر قناة فرنسية شهيرة”‫.

البلاغ أضاف أن “محكمة الاستئناف الإدارية بالرباط أيدت الحكم الابتدائي الصادر بتاريخ 5 يونيو 2017،  بمقتضى قرار أصدرته بتاريخ 21/06/2018. متسائلا عن إمكانية تنفيذ المكتب الوطني المغربي للسياحة هذا الحكم، أو أنه سيعمل على استخدام كافة الوسائل من أجل عدم تنفيذه، كما هو الشأن مع بعض الإدارات المغربية”‫.

وتعليقا على قرار المحكمة قالت لارغيط حسبما نقل البلاغ: “أنا فخورة بكوني واصلتُ حتى النهاية، و ذلك بمساعدة محام مثابر هو أيضا، الأستاذ قصار. آمُل أن يفيد هذا الحكم جميع الأشخاص اللذين يتم التشويش عليهم باستمرار، فيما يتعلق بحقوق التأليف والذين لا يجرؤون على تقديم شكاية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى