ستارت آب

مجموعة Avis Locafinance تقتني 21% من رأسمال موقع votrechauffeur.ma

أعلنت مجموعة Avis Locafinance المتخصصة في قطاع تأجير المركبات لمدد قصيرة وطويلة، عن اقتنائها نسبة 21 في المائة من رأسمال الموقع الإلكتروني votrechauffeur.ma، أول مقاولة مغربية ناشئة لتأجير المركبات السياحية مع سائق. وهي الصفقة التي تمت تحت إشراف المكتب الاستشاري المتخصص MZ Conseil.

مجموعة Avis Locafinance تقتني 21% من رأسمال موقع votrechauffeur.ma

وقالت المجموعة إن اقتنائها لهذه الحصة هو تأكيد لسعيها الرامي إلى تسريع وتيرة تنويع وتطوير أنشطتها، سيما من خلال الاستثمار بطرق وأساليب جديدة للتنقل.

اقتناء هذه الحصة سيمكن مجموعة Avis Locafinance  من الانضمام  إلى مستثمرين مرجعيين ومميزين على غرار يوسف الشرايبي، الرئيس المدير العام لمجموعة Outsourcia ، وخالد الشامي، رئيس مجلس مراقبة الشركة العامة، وجواد الزيات، الرئيس المدير العام لمجموعة إنجاز هولدينغ إلى جانب إسماعيل بلخياط، مؤسس موقع votrechauffeur.ma والعديد من باقي المقاولات الناشئة المغربية.

“وتعليقا على هذا الانضمام قال إيدي ريشار طوليدانو، الرئيس المدير العام لمجموعة Avis Locafinance: “نحن جد سعداء اليوم بالإعلان عن اقتنائنا لمشاركة برأسمال الموقع الإلكتروني votrechauffeur.ma، أول مقاولة ناشئة رائدة بقطاع تأجير المركبات السياحية مع سائق وتحت الطلب”.

مجموعة Avis Locafinance تقتني 21% من رأسمال موقع votrechauffeur.ma

طوليدانو يضيف أن ” هذا الاقتناء يندرج ضمن طموحنا الرامي إلى الارتقاء بمجموعتنا إلى فاعل رئيسي بمجال التنقل بمختلف أشكاله ووسائله. وللاستثمار بهذا السوق الواعد، بدا لنا من الضروري المراهنة على تجربة وشهرة مقاولة ذات سمعة جيدة بهذا المجال، إلى جانب مستثمرين وازنين و من العيار الثقيل”.

للإشارة فموقع  votrechauffeur.ma الذي تم تأسيسه في سنة 2015، هو الشركة الوحيدة للنقل السياحي التي تقترح تأجير المركبات السياحية مع سائق. وهو موقع سهل الولوج من خلال منصة للحجز على الخط ومركز للنداء متوفر على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع. كما تتيح منصة الحجز على الخط ولوجا مباشرا ودون وسيط في خدمة النقل.

“بالنسبة لنا، تذهب هذه العملية  أبعد من كونها استثمارا في رأسمال، بما أنها تتيح للمجموعة الاستفادة أكثر من خبرة الموقع الإلكتروني votrechauffeur.ma  بقطاع تأجير المركبات السياحية مع سائق، والذي يعرف إقبالا متزايدا بالمملكة منذ بضع سنوات. وفي نفس الصدد، نحن سنعتمد على كل ما لدينا من تجارب وخبرات لضمان التسيير الأمثل والأنجع لأساطيل votrechauffeur.ma”، يضيف إيدي ريشار طوليدانو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى