مقاولات

Stock Pralim تحصل على شهادة إيزو 9001 نسخة 2015

أعلنت شركة “ستوك براليم“، المتخصصة في توزيع المنتوجات الغذائية، والتابعة لمجموعة أنور أنفيست القابضة، الفاعل في الصناعة الغذائية بالمغرب، عن حصولها على شهادة الجودة إيزو 9001 نسخة 2015.

وحسب بلاغ صادر عن الشركة فتسليم هذه الشهادة، الذي تعتبر مرجعا عالميا، يأتي عقب تدقيق شامل من قبل مكتب فيريتاس (Veritas)، الرائد العالمي في تقييم المطابقة والتصديق.

ويغطي هذا التدقيق أنشطة “ستوك براليم” في مجال  توزيع وتسويق البسكويت، الزبدة،عجينة الدهن، الجبنة والشاي.

البلاغ أضاف أن محيط هذه الشهادة شمل مستودع التخزين المركزي، وجميع الوكالات التجارية للشركة، إلى جانب وحدتها لتلفيف وتعبئة الشاي الأخضر.

وتعليقا على حصول الشركة على معيار إيزو 9001 نسخة 2015، قال عزيز بوفارس المدير العام لـ Stock Pralim: “نحن سعداء جدا بالحصول على شهادة إيزو 9001 نسخة 2015. إذ أن الظفر بهذه العلامة المعروفة عالميا والمتطلبة يعد تحديا مهيكلا لمقاولتنا. فهو يجسد أساس النهج الذي نتبعه والهادف إلى جعل Stock Pralim  نموذجا بالمغرب على صعيد تدبير الجودة.

بوفارس أضاف: “نحن نركز جميع مبادراتنا وأعمالنا لخدمة رضا زبائننا وتحقيق تطور مستمر لنتائجنا. هذه الشهادة هي كذلك اعتراف بالعمل المنجز من قبل جميع مستخدمينا الذين يتقاسمون طموحا واحدا: توفير للمستهلكين منتجات مبتكرة تلبي أفضل المعايير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى