المسؤولية الاجتماعية

“إنوي” تطلق مبادرة “قمة دير يديك” للتطوع والعمل الاجتماعي

أعلنت شركة الاتصالات “إنوي” عن إطلاق مبادرتها المخصصة للتطوع والعمل الاجتماعي والتي تحمل اسم “قمة دير يديك”  (Dir Iddik Summit)، والمقررة يوم 2 دجنبر المقبل.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن “قمة دير يديك” تطمح من بين أهداف أخرى، إلى الاحتفاء بآلاف المتطوعين والجمعيات من خلال مسابقة وطنية، بهدف  منح أربع جوائز لمكافأة أفضل عمل تربوي، وأفضل نشاط مدني، ثم نشاط السنة، وجمعية السنة ومتطوع السنة.

البلاغ أضاف أن الجمعيات والمتطوعين تمكنوا من تقديم ترشيحاتهم في كل واحدة من هذه الفئات. تم بعد ذلك تم اختيار ثلاثة مرشحين من كل فئة من طرف لجنة تحكيم تتألف من فنانين ملتزمين بالعمل التطوعي. على أن يحسم الجمهور بين الجمعيات والمتطوعين الذين وقع عليهم الاختيار في عملية تصويت واسعة عبر الإنترنيت تجري إلى حدود 26 نونبر 2018.

وتعليقا على الحدث قالت كنزة بوزيري، مديرة مصلحة االتواصل المؤسساتي والمسؤولية الاجتماعية للمؤسسة، “أصبحت “دير يديك”  اليوم مبادرة مرجعية فيما يخص التطوع والعمل الاجتماعي بالمغرب وإفريقيا، بتسجيلها لأكثر من 80 ألف متطوع في مختلف العمليات، والهدف من  قمة” دير يديك” هو تكريس موعد قار يمكن الفاعلين الجمعويين والمتطوعين من اللقاء وتبادل الخبرات والتجارب وتحسين أدائهم باستعمال التكنولوجيا في العمل الإجتماعي”.

ومن المنتظر أن يساهم المشاركون في هذه القمة في العديد من الندوات والورشات التكوينية، للوقوف على أفضل الممارسات التطوعية بالمغرب وإفريقيا، والاستفادة من صدى تجارب فاعلين جمعويين مغاربة وأفارقة، واكتساب مهارات جديدة في تدبير المشاريع والتواصل الرقمي في خدمة العمل الاجتماعي.

 

مزيد من المعلومات على الرابط www.diriddik.ma

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى