إفريقيامقاولات

مجموعة REXROTH BOSCH تستقر في البيضاء لدعم توسعها الإفريقي

قالت مجموعة REXROTH BOSCH المختصة في الهندسة والالآت والتشغيل الآلي للمصانع والأعمال الإنشائية إنه في إطار استراتيجية توسعها على المستوى الدولي، قامت بترسيخ وجودها في إفريقيا الشمالية عبر استقرارها في قلب العاصمة الاقتصادية للمغرب.

وأضافت المجموعة أنه بعد تسجيل حضورها في المغرب منذ سنة 2012 عبر مكتب التمثيل وشبكة التوزيع، اختارت REXROTH BOSCH الإنشاء الفعلي لوحدتها المغربية بالدار البيضاء. وهو ما يمثل قرارا استراتيجيا لا ينبع فقط من القدرات الضخمة للقارة الإفريقية بصفة عامة وللمغرب بصفة خاصة بل أيضا من استراتيجية القرب الجديدة التي تنتهجها الشركة اتجاه زبنائها. سياسة يمكن تلخيصها في الشعار التالي: “نحن نتحرك وأنت تكسب” و في الهوية البصرية الجديدة، مما يعكس الإرادة القوية والدينامية التي تستهدفها هذه الوحدة.

وقال بلاغ صادر عن المجموعة إنه منذ 16 فبراير 2018 ، أصبح المقر الرئيسي لشركة REXROTH BOSCH متمركزا في الجزء الجنوبي من المنطقة الصناعية لولاد صالح – بوسكورة بمبنى من طابقين موفرة بذلك فضاءات عصرية ومفتوحة للعمل وكذا ورشة خدمات ومنطقة تخزين.

البلاغ أضاف أن الشركة تضمن من خلال موقعها الجديد قربها من زبنائها وشركائها في القطاعات الصناعية الواعدة بما فيها: المناجم، صناعة السيارات، صناعة الصلب، الصناعة البلاستيكية، مصانع الإسمنت، الملاحة الجوية، الأعمال الإنشائية و الأشغال العامة وغيرها.

ولحرصها الدائم على إرضاء زبنائها، كشفت المجموعة أنها بتبني نموذج “المركز التجاري الواحد و المتعدد الخدمات” الذي يضع رهن إشارة الزبناء ماركات Rexroth المتميزة وكذا باقة واسعة من المنتجات والخدمات التكميلية الضرورية بالنسبة إلى القطاعات السابقة الذكر.

ولتدعيم هذه الدينامية، تعتزم Morocco Rexroth Bosch القيام بعدة عمليات توظيف في األشهر القادمة من خلال عرض فرص عمل متنوعة ومستقرة، بحيث يستوفي المرشحون على المواصفات المطلوبة من طرف الشركة من تجاريين، مهندسين، رؤساء المشاريع، تقنيين، وكذا خبراء التسويق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى