إفريقيابنوك وتأمينات

“ذي بانكر” تتوج الشركة الإيفوارية للأبناك بجائزة “أفضل بنك للسنة”

توجت الشركة الإيفوارية للأبناك، فرع المجموعة المغربية التجاري وفا بنك، بجائزة “أفضل بنك للسنة” في كوت ديفوار من قبل مجلة “ذي بانكر” التابعة لمجموعة “فاينانشيال تايمز”.

أوضح بيان صادر عن الشركة الإيفوارية للأبناك، أنها تسلمت هذه الجائزة أول بلندن، خلال حفل عشاء سنوي تنظمه مجلة “ذي بانكر” للإعلان عن أفضل الأبناك في جميع أنحاء العالم .

وأضاف المصدر ذاته أن لجنة تحكيم مجلة “ذي بانكر” منحت الجائزة للبنك بفضل أداءه ومؤشراته المالية الممتازة.

وأبرز البيان أن هذه الجائزة شكلت بالنسبة للشركة الإيفوارية للأبناك مناسبة للتأكيد على تقدمها الملحوظ وابتكارها المستمر الذي مكنها من تعزيز ريادتها في مجال تحسين العرض البنكي والمالي في كوت ديفوار لفائدة كل زبنائها من أفراد ومهنيين ومقاولات ومؤسسات ودول وغيرها، وكذا على مستوى جميع الأسواق التي تستهدفها (الخدمات المصرفية للأبناك، والمقاولات المتوسطة، وتمويلات “الليوزينغ”، وبنك سوق الرساميل وبنك التمويل والاستثمار ..).

وحسب المصدر، فإن “ذي بانكر” تقدم معلومات اقتصادية ومالية للفاعلين في عالم المال، وتحظى بشهرة كبيرة تأسست على الموضوعية والمصداقية في مجال نشر المعلومات.

وأشار البيان إلى أنها بعد فوزها بجائزة التميز لأفضل مؤسسة في القطاع المالي بكوت ديفوار سنة 2017، نالت الشركة الإيفوارية للأبناك جائزتين على المستوى الجهوي باحتلالها المرتبة الأولى كمؤسسة متخصصة في سندات الخزينة على مستوى الاتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب إفريقيا برسم سنتي 2016 و2017، قبل أن تتوج هذه السنة بجائزة مجلة “ذي بانكر” ، المجلة المالية المرموقة على المستوى العالمي.

كما تم تكريم الشركة الإيفوارية للأبناك في 22 نونبر الماضي خلال منتدى “لافينانس سونكاج ” نظير “مبادراتها البارزة ، وأحيانا الحصرية، والتي تساهم في تحسين ولوج المقاولات المتوسطة والصغرى إلى الحلول التمويلية”.

وتعتبر الشركة الإيفوارية للأبناك، التي أنشئت سنة 1962، فاعلا مرجعيا في القطاع البنكي بكوت ديفوار منذ 50 سنة، قبل أن تصبح فرعا تابعا لمجموعة التجاري وفا بنك منذ 2009، كما تؤمن تغطية التراب الإيفواري بـ 63 وكالة موزعة على 19 مدينة، وتتوفر على أزيد من 800 موظف من أجل المواكبة اليومية لزبنائها والاستجابة لاحتياجاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى