متابعاتمقاولات

“فيفو إنيرجي” تفتتح محطة الخدمة شال”حديقة بوسكورة”

افتتحت شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود وزيوت التشحيم للعلامة التجارية شال بالمغرب وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، محطة الخدمة شال “حديقة بوسكورة” بمساحة تبلغ 8.200 متر مربع.

وكشف بلاغ صادر عن الشركة أن المحطة الجديدة مجهزة بعروض غنية تتضمن مطعم “لا غرينيوتيير” (La Grignotière) بمفهوم جديد للوجبات السريعة والمتميزة، ومخبزة.

كما يوجد بالمحطة فضاء للصيانة السريعة للسيارات “أوتو بوينت” (Auto Point)  يقدم عروض كاملة للتفريغ، والميكانيك السريع والعجلات. علاوة على ذلك، نظم برنامج تسويقي لتنشيط هذا الافتتاح من خلال حفل تسليم مفاتيح ثلاث سيارات لمكافأة أعضاء نادي شال للوفاء وإتقان تجربة الزبون.

وتعليقا على الافتتاح قال عساف وهبي ساسا أوغلو، الرئيس المدير العام لشركة فيفو إنيرجي المغرب: “تواصل شركة فيفو إنيرجي المغرب، من خلال هذا الافتتاح، التزامها بجعل محطاتها للخدمة أماكن حقيقية للعيش. فالزبون في صلب جميع أنشطتنا، ولنيل رضاه ننفذ مسارا من الابتكار المتواصل بغية تمتيعه دائما بالمزيد من القيمة والتعبير له عن امتناننا”

من جهته قال مهدي أباغاد، مدير شبكة فيفو إنيرجي المغرب، “يتلخص طموحنا في مواصلة تحسين وتجديد تجربة الزبون بهدف الاستجابة بشكل أفضل لانتظارات زبنائنا. وتستند هذه الرؤية إلى برنامج نادي شال للوفاء حتى تكون جودة تجربة الزبون مثلى. لهذا، نواصل بذل الجهود بغية مكافأة زبنائنا على وفائهم وشكرهم على ثقتهم الدائمة. ويرتكز هذا البرنامج على السخاء ويسمح بالحصول على جوائز جذابة وأكيدة”.

بلاغ الشركة يضيف، إن تجربة الزبون وتحسينها تظل في صلب استراتيجية التميز لشركة فيفو إنيرجي المغرب، التي تطمح إلى أن تصبح شركة الطاقة التي تحظى بأكبر قدر من الاحترام على الصعيدين الوطني والقاري مع الامتثال للمعايير الدولية للجودة الأكثر صرامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى