محركات

نيسان تخفض أسعار سياراتها في رأس السنة

أعلنت شركة نيسان المغرب أنها تواصل طيلة شهر دجنبر الجاري، تزيين 23 صالة عرض في المغرب بألوان مهرجانها. بهذه المناسبة، سيتم تفعيل برنامج خاص في جميع شبكة صالات العرض اوتو هول Auto Hall للسماح للزوار بتجربة حقيقية للسيارات في جو احتفالي وتفاعلي. وهكذا سيتم تقديم العديد من الأنشطة المتنوعة لإرضاء جميع أفراد الأسرة: موسيقى ترفيهية، ألعاب، ماكياج الأطفال فضاءات لأخد الصور التذكارية …
وأوضحت الشركة في بيان لها أن مهرجان نيسان يعد فرصة لمحبي السيارات الخاصة لاختبار كاشكاي Qashqai، ميكرا الجديدة Nouvelle Micra، جوك Juke و إكس تريل .X-trail وتم تعزيز هذه التجربة، من ناحية، من خلال تخفيضات كبيرة في الأسعار و عروض وخصومات تصل إلى ناقص 35 ألف درهم. ومن ناحية أخرى، ستستفيد كل السيارات التي تباع في هذه الفترة من مهرجان نيسان من ضمان لمدة 3 سنوات أو 100 ألف كلم، مرفوقة بخدمات المساعدة الطارئة على الطريق المجانية على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

وبالإضافة إلى 23 صالة عرض المعدة لاستقبال زوار مهرجان نيسان، تم إعداد فضاء عرض مؤقت بمدينة الدار البيضاء، وذلك بنادي Plein Ciel Paradise بعين الذياب، من أجل تقريب هذه الأنشطة والعروض من الساكنة البيضاوية والمدن المجاورة.

وتولي نيسان أهمية خاصة للسوق المغربي الذي يعد أهم الأسواق الواعدة في المنطقة وذلك بتقديم عروض ترويجية كبيرة لسياراتها التي تتمتع بسمعة عالمية من حيث جودة صناعتها وفعاليتها. لتكرس بذلك عقد الالتزام الذي يجمعها مع زبنائها من أجل إرضائهم على المدى الطويل وكذا توطيد موقعها وحصتها في السوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى