مقاولات

Gfi Informatique تختار الحلول السحابية لـ “إنوي”

وقعت شركة “إنوي“، اتفاق شراكة مع شركة Gfi informatique Maroc للاستضافة السحابية لجميع منصاتها للتطوير والاختبار المعلوماتي.

وقال وسيم العروسي، مدير التسويق للمقاولات بإنوي، إن “إتفاق الشراكة هذا، يبرهن مرة أخرى، على الثقة التي تحظى بها خدمات inwi Business لدى المقاولات الوطنية. حيث يقترح إنوي على عملائه مجموعة غنية ومتنوعة من حلول السحابيات والأمن المعلوماتي. هذه الحلول المبتكرة، المتينة والمتطورة تلائم حاجيات المقاولات كيفما كان حجمها أو قطاعها”.

العروسي أضاف: “نقدم لكل واحدة من هذه المقاولات مرافقة خاصة من خلال حلول على المقاس إضافة إلى مساعدة تقنية على مدار الساعة وطيلة الأسبوع. ونظرا لحساسية البيانات المعالجة، اخترنا إستضافة جميع بنياتنا التحتية بالمغرب. حيث يقدم إنوي خدمات سحابية سيادية كاملة الآمن ومدارة من طرف كفاءات مغربية. بهذا يمكننا إثبات إلتزامنا، بطريقة ملموسة، تجاه المقاولات الوطنية ومرافقتها لإنجاح تحولها الرقمي.”

وكشف بلاغ صادر عن “إنوي” إنGfi Informatique ، رائد الخدمات والحلول المعلوماتية بفرنسا، تتوفر على أكثر من 18 ألف موظف في 20 دولة في العالم. وتوظف الشركة بالمغرب أكثر من 260 شخص وترافق أكثر من 400 مقاولة لتفرض نفسها كرائد في “مجال إدماج وتنفيذ برمجيات التسيير.”

من جهتها تشير سلوى قرقري ـ بلقزيز، الرئيسة التنفيذية لـ GFI Informatique، إلى أن “الاستضافة السحابية لمنصات التطوير والاختبار الخاصة بنا يجعلنا نحقق ربح في المرونة والاستجابة وبالتالي في الإنتاجية والفعالية. لإنجاح هذه العملية، اعتمدنا على المرافقة الدائمة لفرق inwi Business  وعلى متانة بنية الشبكة المقدمة. لقد كان الحصول على حلول آمنة ومرنة وعلى المقاس عنصرا مؤثرا في اختيارنا للشراكة مع إنوي”.

على صعيد متصل قال شكيب عشور، مدير التسويق لهواوي المغرب: “نحن فخورين باعتبارGFI Informatique   واحدا من شركائنا. من الآن ستتنقل بيانات GFI Informatique بطريقة أمثل وأكثر سلاسة بفضل إعتماد منصة inwi B2B Cloud  المرتكزة على برنامج Huawei Openstack.والتزامنا يتمثل في تمكين شركائنا من الحصول على قدرة معالجة مرنة دون ضرورة الاستثمار أو إعداد المعدات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى