متابعات

هواوي تضيء برج خليفة لإطلاق “بورش ديزاين ميت 20 إر إس”

احتفلت شركة الهواتف الصينية هواوي بإطلاق PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS، الذي يمثل أحدث هاتف ذكي للعلامة وأعلى هواتفها سعرا. جيث تمت إضاءة برج خليفة الأطول في العالم من خلال وفرة من الأضواء الحمراء والسوداء، كما شهد هذا العرض، أيضا، تقديم سيارات بورش التي ألهمت تصميم هذا الهاتف الذكي.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن سلسلة هواوي ميت 20 حصلت، في جميع أنحاء العالم، وخاصة على المستوى الإقليمي على العديد من الجوائز.

651702541

البلاغ أضاف أن تصميم بورش ديزاين هواوي ميت 20 إر إس فريد من نوعه، فهو يعكس الأناقة العليا والقوة. وتسخير الأداء الاستثنائي لـ Supercar الشهيرة مع تصميمات راقية لخدوش السباق، بالزجاج والجلد الطبيعي على خلف الجهاز، وهي متماثلة تماما وموائمة عموديا (مادة تستخدم نادرا على الهواتف الذكية). كما يقدم طراز بورش ديزاين هواوي ميت 20 إر إس مظهرا متميزا من الطراز الأول.

وإلى جانب ذلك، ينفرد الجهاز بلمسة ناعمة ونضرة وحواف مدورة بشكل جميل جدا. كما يضمن قبضة قوية ومريحة. وتم دمج عنصر التصميم في سيارة RennSport «RS»  الأيقونية في الجزء الخلفي من الجهاز ما يمنح تصميمه لمسة خاصة من الفخامة.

وبالإضافة تسمية RS فإن هذا الهاتف الذكي ينفرد بالمكان المثالي والجذاب الذي تم  لكاميرا Matrix System، التي أصبحت العلامة التجارية لسلسلة Mate 20. حيث جاءت هذه الكاميرا تحت الزجاج بالكامل.

وفي الأمام، تزيّن الحافة الصغيرة الخفية لتفسح المجال لشاشة سلسة كبيرة تمنح الجهاز مظهرا ملائما ومستقبليا. بورش ديزاين هواوي ميت 20 إر إس متوفر باللون الأحمرو يضم العديد من الميزات التي تعطي القوة والديناميكية للجهاز في الوقت ذاته.

وتضيف الشركة أنالهاتف يتوفر على أول عدسة واسعة الزاوية لايكا في العالم، والتي هي جزء من كاميرا لايكا 40MP  الثلاثية، وتتيح للمستخدمين التقاط مشاهد واسعة للغاية، أفقيا وعموديا. كما يمكن التقاط آثار عظيمة مثل الأهرامات، حقول الزهور، ناطحات السحاب أو مجموعات كبيرة من الناس في لقطة واحدة، دون الحاجة للبحث وتكبد العناء في كل مرة من أجل إيجاد الزاوية الصحيح لالتقاط الصورة.

وبفضل عدسته الواسعة الزاوية، يوفر هذا الهاتف الذكي إمكانية التصوير الكلي. مع بورش ديزاين هواوي ميت 20 إر إس، يصبح من الممكن تصوير الأشياء على مسافة 2.5 سنتمتر فقط للحصول على جودة صور فائقة الوضوح. يصبح تصوير الحشرات أو الأشياء غير الحية ممارسة رائعة بشكل خاص، لأنه حتى أصغر التفاصيل، غير مرئية بالعين المجردة، يمكن التقاطها الآن في الصورة. كما تحتوي الكاميرات التي تجهز الهاتف الذكي أيضا على مجموعة من المفاجآت والميزات المبتكرة، مثل وضع Cinéma IA الذي يسمح للمستخدمين بإضفاء مظهر رائع على أفلامهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى