سيدات الأعمال

بهية العمراني رئيسة جديدة لفيدرالية الناشرين

انتخبت بهية العمراني مديرة نشر مجلة “لوروبورتير” رئيسة جديدة للفيدرالية المغربية لناشري الصحف، خلفا لنورالدين مفتاح، الذي .قضى ولايتين على رأس الفيدرالية.

بهية العمراني، كانت المرشحة الوحيدة التي تقدمت لرئاسة الفيدرالية، حيث تم التصويت عليها بالإجماع، فيما جرى انتخاب 27 عضوا لعضوية المجلس الفيدرالي خلال المؤتمر الذي شارك فيه حوالي ثمانين من المؤتمرين ضمنهم ممثلون عن الصحافة الإلكترونية، والصحافة الجهوية ومجموعات إعلامية.

كما جرى التصويت على أعضاء المكتب الفيدرالي للفيدرالية المغربية لناشري الصحف وعددهم 12، وهم المختار لغزيوي، أحمد نجيم، يوسف شميرو، مريا مكريم، نورالدين مفتاح، محمد سلهامي، عبد المنعم الديلمي، فاطمة الزهراء الورياغلي، سمير شوقي، نبيلة فتحي، محمد عبابو، ثم هيثمي محمد.

وتعليقا على انتخابها، قالت العمراني إن التحديات المطروحة أمام المكتب الجديد للفيدرالية تتمثل في مواجهة الأزمة التي يعاني منها القطاع، وإيجاد حلول لها بشكل جماعي، ومواصلة الأوراش المفتوحة.

العمراني تحدثت أيضا عن أهمية التكامل بين الصحافة الورقية والرقمية ، عبر الاشتغال في إطار قطاع واحد، من أجل تحسين مضمون المنتوج الإعلامي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى