جديد الأسواق

“أورنج” تطلق أسرع شبكة 4G+ في المغرب

أعلنت أورنج عن إطلاق آخر صيحات تكنولوجيا شبكة 4G+ مع معدّلات صبيب غير مسبوقة في شبكة النقال الوطنية. وأفاد بلاغ صحافي أنه مع انتشار الفيديو على الانترنت، وتزايد الإستهلاك في المحتويات، والتحول الكبير الذي شهِدته احتياجات المقاولات من حيث الحركية والترابط العالي المستوى، وغيرها من مظاهر الثورة الرقمية، شهِدت السلوكيات تغيرات عميقة وطفت على السطح انتظارات جديدة كالترابط على سبيل المثال. حيث تواصل أورنج بشكل يومي توسيع مواقع هذه الشبكة لتشمل كافة التراب الوطني من أجل تمكينكم من الاستفادة من أفضل تجربة صبيب.

هذا وتتابع أورنج باهتمام كبير تطور التكنولوجيات وتطور احتياجات زبائنها. وبفضل شراكتها مع المُصنّع الصيني هواوي، أورنج تقترح على زبنائها شبكة 4G+ الأسرع في المغرب مع صبيب يصل إلى 500 ميغابايت في الثانية مع تغطية وطنية واسعة. وبفضل هذه الخدمة الجديدة، سيتم تحسين صبيب الانترنت على الهواتف الذكية المتوافقة مع 4G بنسبة 30% في الصبيب المرسَل والمُتَلقّى وأكثر من ذلك بكثير للهواتف الذكية من الجيل الجديد.

وتم الحصول على هذه المستويات “القوية” من الصبيب بفضل الجمع بين العديد من التكنولوجيات، مثل استعمال العديد من ترددات 4G المُعتمدة، وتقنية الإرسال المتعدد MIMO التي تسمح بزيادة الصبيب من خلال استغلال الإرسالات/الاستقبالات المتعددة للإشارة من طرف موقع الراديو والأجهزة النقالة، وتقنية التضمين المُجَوَّدَة للحصول على مستويات صبيب أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى