مقاولات

إيغل هيلز: “فيرمونت لامارينا” سيوفر 88 وحدة سكنية فاخرة

قالت الشركة الاماراتية “إيغل هيلز“، المتخصصة في الاستثمار والتطوير العقاري إن مشروع “فيرمونت لا مارينا الرباط سلا” الممتد على 44000 متر مربع، سيوفر 186 غرفة وجناحاً بالإضافة إلى 88 وحدة سكنية فاخرة:

وأوضح مسؤولو الشركة خلال زيارة صحافية ميدانية لهذا الورش، أن مشروع “إقامات فيرمونت لا مارينا الرباط سلا”، الذي يفرض نفسه كمفهوم فريد في أفريقيا، سيتيح فرصة نادرة لعيش تجربة فيرمونت منزليا. معتبرين أنه مع غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم أو ثلاث غرف، فإن أول الاقامات ذات الطابع الحضري في القارة، ستوفر جميع وسائل الراحة المنزلية مع خدمة فيرمونت الاستثنائية.

وأفادت الشركة أنه سيكون بإمكان المقيمين المستقبليين الاستفادة من الخدمات والمرافق التي ساهمت في إرساء سمعة العلامة التجارية منذ إنشائها في سان فرانسيسكو في عام 1907: سبا، سكاي بار، مسبح على السطح، قاعات للياقة البدنية، فضاءات للندوات والمؤتمرات، فضلا عن بيئة غنية وعالية الطراز لفضاءات للثقافة والترفيه، وعلامات للمطعمة العالمية والمواقع التاريخية ذات القيمة الكبيرة. كما سيوفر العقار للمالكين المحتملين إمكانية الوصول إلى العديد من المزايا الحصرية، مثل فيرمونت بريزيدنتس كلوب، والتعرف على كبار الشخصيات والأسعار الخاصة في المحفظة العالمية التي تضم أكثر من 120 فندق ومنتجعات فيرمونت ورافلز وسويسوتيل.

ويذكر أن إيغل هيلز، التي يوجد مقرها في أبوظبي، تعمل على تطوير مراكز حضرية جديدة في الأسواق العالمية ذات النمو المرتفع، مع التركيز على تطوير مشاريع عقارية واسعة النطاق، بما فيها التصاميم وتنفيذ مرافق متعددة الاستخدامات. وتعتمد هذه المجتمعات على أحدث التقنيات لبناء المشاريع الذكية والمستدامة التي تضيف قيمة كبيرة للاقتصاد المحلي.  وتقوم الشركة حاليا بتطوير مشاريع في المغرب والبحرين والاردن وصربيا والامارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى