مقاولات

انطلاق تسويق الشطر الأول من “القطب الحضري لمازاغان”

كشفت “شركة تهيئة وتطوير مازاغان” (SAEDM)، فرع مجموعة OCP عن شروعها في تسويق القطع الأرضية الأولى لمشروع “القطب الحضري لمازاغان” ابتداء من نهاية مارس 2018، مشيرة إلى تقدم أشغال تهيئة هذا الشطر الأولي، الذي يمتد على مساحة 200 هكتار، وفقا للجدول الزمني. علما أنه شطر يهم تطوير 4000 وحدة سكنية بحلول سنة 2024.

وأضافت الشركة أنها ستشارك، إلى جانب مديرية الأملاك المخزنية في نسخة 2018 من المعرض الدولي لمهنيي العقار (MIPIM) الذي سيقام بمدينة كان الفرنسية من 13 إلى 16 مارس الجاري. وتهدف من هذه المشاركة إلى التعريف بالقطب الحضري الجديد على وجه الخصوص، والفرص العقارية بالمغرب بصفة عامة داخل الساحة العالمية لمهنيي العقار.

وتماشيا مع نهجها المبتكر، سترتكز “شركة تهيئة وتطوير مازاغان” على منصة رقمية وتفاعلية لعرض وتقديم مكونات هذا المشروع بفضاءات المعرض

إلى ذلك أورد بلاغ صادر عن الشركة أن الشطر الأول الذي سيشرع في تسويقه يتكون من قطع أرضية داخل “المركز A”، وتشمل على وجه الخصوص، إقامات سكنية ومرافق تربوية وجامعية، إلى جانب مرافق تجارية، ومكاتب، وفندق، وقرية للفنون. كما يشمل قطعا أرضية داخل “المركز D” الواقع على مقربة من مركز المعارض الدولي، وتهم أساسا تطوير مجمع مازاغان، الذي سيضم مكاتب مجموعة OCP، والمقر الرئيسي لشركة “جاکوبس للأعمال الهندسية” Jesa، ثم جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية، وحاضنة للمقاولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى