مقاولات

ارتفاع مبيعات هواوي في المغرب بنسبة 119 في المائة

قالت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك إنها أنهت سنة 2018 على إيقاع نمو مبيعاتها بشكل ملحوظ، حيث قفزت بنسبة 119 في المائة مقارنة مع 2017. ويرجع هذا الأداء غير المسبوق إلى إطلاق العديد من المجموعات المختلفة من الهواتف الذكية، كل منها مخصص لهدف محدد. كان أحدثها سلسلة Y، التي تتميز بشاشة العرض الكامل من هواوي، والتي ما تزال اليوم الأكثر نجاحًا وإقبالا في السوق المغربية.

وقالت الشركة في بيان لها إنها تتوجه أساسا للمستهلكين الشباب المغاربة وتمنحهم الفرصة لاختيار مجموعات أخرى من الأجهزة التي تقدم ميزات هامة، مثل سلسلة نوفا 3 و نوفا  3i  من سلسلةP ، أو الهاتف الذكي الجديد  Mate20 Pro.

وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز، قال ريتشارد يو، المدير العام لمجموعة هواوي أجهزة المستهلك “حاليا، الأجهزة المنافسة المتواجدة في السوق التي توجد ضمن نفس النطاق السعري لسلسلة Y الجديدة، توفر غالبا تجارب استخدام غير مفيدة. رغم أن المستهلكين يواصلون التعبير عن رغبتهم في الحصول على أجهزة أكثر كمالا، وأكثر متعة، وقادرة أيضًا على دعم نمط حياتهم الرقمي. وإدراكًا منها بشكل معمق لانتظارات المستهلك، لا تقلب هواوي موازين السوق فحسب، بل تظهر بشكل خاص لجمهورها أنها تصغي إليه باستمرار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى