مقاولات

“تيكنيا” الإسبانية تفتتح وحدة إنتاجية بديلة في طنجة

افتتحت المجموعة الإسبانية المتخصصة في تصنيع مكونات السيارات “تيكنيا” وحدة إنتاج جديدة تابعة لها بمدينة طنجة جاءت لتعوض وحدتها التي انطلق تشغيلها منذ عام 2010 .

وقالت المجموعة الإسبانية “تيكنيا” في بيان لها إن افتتاح هذه الوحدة الإنتاجية الجديدة بمدينة طنجة يهدف بالأساس إلى تقديم خدمات أفضل للعملاء مع الرفع من الطاقة الإنتاجية وتجميع قطع غيار السيارات بوحدتها الواقعة المدينة نفسها.

وحسب المصدر نفسه فإن الوحدة الإنتاجية الجديدة لمجموعة “تيكنيا” تمتد على مساحة تقدر بنحو 2700 متر مربع بالمنطقة الحرة لطنجة مشيرا إلى أن المرافق والمنشآت الجديدة التي تم إحداثها جاءت لتعدم وتعزز الوحدات الإنتاجية التابعة للمجموعة المتواجدة بإسبانيا خاصة بأقاليم غوادالاخارا وبرشلونة وبيلباو وبيسكاي وسراغوسة .

كما ستساهم هذه الوحدة الإنتاجية في دعم وتقوية الحضور الدولي لمجموعة “تيكنيا”من خلال مصانعها المخصصة للإنتاج بكل من الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك والبرازيل وبولونيا وجمهورية التشيك بالإضافة إلى صربيا وتركيا .

وأكد خافيي كيسادا نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة “تيكنيا” أن الوحدة الإنتاجية التي تم افتتاحها بطنجة جاءت لتؤكد من جديد التزام المجموعة باعتماد مقاربة تكريس وتقوية عملية تدويل أنشطتها الإنتاجية بالإضافة إلى دعم قربها من الأسواق وتعاملها الوثيق مع زبنائها وعملائها في جميع أنحاء العالم .

يشار إلى أن الوحدة الإنتاجية لمجموعة “تيكنيا” بطنجة متخصصة في تصنيع قطع غيار أنظمة الوقود والمكونات الداخلية والخارجية للسيارات بالإضافة إلى تصنيع المقاعد وأسلاك السيارات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى